TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الصناعة السعودية: 8 مايو آخر موعد للتأهيل للمنافسة في مجمع الحجر الجيري

الصناعة السعودية: 8 مايو آخر موعد للتأهيل للمنافسة في مجمع الحجر الجيري
صورة تعبيرية

الرياض - مباشر: حدَّدت وزارة الصناعة والثروة المعدنية السعودية 8 من مايو القادم آخر موعد لاستقبال متطلبات التأهيل للمنافسة في مجمع الحجر الجيري بحفيرة نساح بمنطقة الرياض.

وأعلنت الوزارة، في وقت سابق، عن طرح 13 موقعًا للاستثمار في مجمع الحجر الجيري بحفيرة نساح في محافظة المزاحمية عن طريق المنافسة، إذْ تستهدف المستثمرين المهتمين بصناعة أحجار وصخور الزينة، وتهدف إلى تنظيم إجراءات عمليات المنافسة للحصول على رخصة محجر مواد بناء، لاستغلال كتل الحجر الجيري في مجمع حفيرة نساح، وتوفير البيئة العادلة للمتنافسين،وفقا لوكالة أنباء السعودية "واس"، اليوم الاثنين.

وذكرت الوزارة، أن المرحلة القادمة من المنافسة ستكون الإعلان عن المتنافسين المتأهلين، وأخيرًا إطلاق عملية المزايدة على المواقع المخصصة، مؤكدة على مراقبة وتنظيم موقع المجمع والتأكد من أن الأعمال المنفذة لا يترتب منها أثر ضار بالأمن والسلامة والصحة، ولا تتسبب في الإضرار بالبيئة المحيطة أو الممتلكات، وذلك من خلال سَنّ الضوابط وفرض العقوبات على المخالفين.

وأوضحت، أن إعلان المنافسة والشروط والمتطلبات ونتائج التأهيل وأسماء الفائزين سيكون عبر "منصة تعدين"، حيث ستعمل الوزارة على تأهيل نتائج المتنافسين بناءً على متطلبات وشروط المنافسة المعلنة.