TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السيسي يعطي الإشارة ببدء موسم حصاد القمح في توشكى

السيسي يعطي الإشارة ببدء موسم حصاد القمح في توشكى
أرشيفية

القاهرة - مباشر: أعطى الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم الخميس، الإشارة ببدء موسم حصاد القمح بالأراضي الزراعية بتوشكى بجنوب الوادي في محافظة أسوان.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي قد تفقد صباح اليوم، أراضي مشروع توشكى، وذلك خلال الاحتفال ببدء موسم حصاد القمح، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط.

واستمع الرئيس السيسي خلال الجولة، إلى شرحٍ من أحد القائمين على المشروع عن أنواع المحاصيل المختلفة، كما تفقد الرئيس الصوب الزراعية المختلفة للمشروع ومحاصيل القمح والسمسم، ومزارع النخل وغيرها.

ومشروع توشكى يعد الأكبر من نوعه في قطاع الاستصلاح الزراعي في الشرق الأوسط، وأحد المشروعات القومية العملاقة التي نجحت الدولة بتوجيهات الرئيس السيسي في إعادة الحياة لها بحل كافة المشاكل التي كانت تعوق المشروع عن تحقيق مستهدفاته، وكذلك توفير جميع المقومات اللازمة لنجاحه، وهو الأمر الذي تطلب القيام بحجم أعمال هائل في كافة جوانب ومكونات المشروع للنهوض به سواء على الجانب الإنشائي والبنية الأساسية أو الفني، أو ما يتعلق بتوفير مياه الري ومصادر الطاقة، وكذلك إنشاء المحاور لربط المشروع بشبكة الطرق القومية، وتوفير الموارد المالية لكل تلك العناصر.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

غرفة شركات السياحة: بوابة العمرة تجسيدٌ لحرص الدولة المصرية على راحة المواطنين

إطلاق الشراكة الإعلامية بين التعاون الدولي و CNN لتوثيق قصص مصر التنموية

النواب المصري يوافق نهائيا على حساب ختامي الموازنة العامة ومشروعات القوانين

الحكومة المصرية تحدد 6 أيام عطلة رسمية بمناسبة عيد العمال وعيد الفطر المبارك

منصة "ذا فود لاب" المصرية تجمع 4.5 مليون دولار من مستثمرين عالميين

مصر تنفي إصدار أيّ قيود للحد من واردات الشركات السعودية