TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الخريف" تتسلم ترسية حزمة مشاريع مع وزارة البيئة والمياه بقيمة 1.86 مليار ريال

"الخريف" تتسلم ترسية حزمة مشاريع مع وزارة البيئة والمياه بقيمة 1.86 مليار ريال
أحد مشاريع شركة الخريف لتقنية المياه - أرشيفية
update company info
2081.B
0.00% 0.00 0.00

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة الخريف لتقنية المياه والطاقة، اليوم الخميس، عن تسلمها لقرار ترسية حزمة مشاريع تحسين شبكات المياه في المنطقة الشرقية مع وزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية.

وأوضحت الشركة، في بيان على تداول السعودية أن الترسية تشمل 4 مشاريع، بمدينة الدمام، والخبر، والقطيف، بمدة تنفيذ تتراوح بين 24 و30 شهراً، بقيمة إجمالية تبلغ 1.86 مليار ريال.

وأشارت إلى أن المشاريع تتضمن قيام الشركة بتنفيذ حزمة مشاريع لتحسين جودة المياه في المنطقة الشرقية وتشمل: تصميم وتنفيذ شبكات استراتيجية لنقل وتوزيع المياه، ومحطات الضخ والخزانات الاستراتيجية.

وقالت إن حزمة المشاريع تشمل ما يلي:

1- مشروع تحسين شبكات المياه في مدينة الدمام - مشروع رقم (2) - شبكة المياه الاستراتيجية والخزانات في شمال الدمام بقيمة 504.85 مليون ريال (شاملاً ضريبة القيمة المضافة) ولمدة 24 شهراً.

2- مشروع تحسين شبكات المياه في مدينة الدمام - مشروع رقم (5) - شبكة المياه الاستراتيجية والتوزيع والخزانات في جنوب شرق الدمام بقيمة 592.25 مليون ريال (شاملاً ضريبة القيمة المضافة) ولمدة 30 شهراً.

3- مشروع تحسين شبكات المياه في مدينة الخبر - مشروع رقم (2) - شبكة المياه الاستراتيجية والخزانات في شمال وجنوب الخبر بقيمة 499.36 مليون ريال (شاملاً ضريبة القيمة المضافة) ولمدة 30 شهراً.

4- مشروع تحسين شبكات المياه في مدينة القطيف - مشروع رقم (1) - شبكة المياه الاستراتيجية والخزانات في جنوب شرق القطيف بقيمة 258.75 مليون ريال (شاملاً ضريبة القيمة المضافة) ولمدة 30 شهراً.

ونوهت الشركة إلى أنه سيتم الإعلان عن تاريخ المتوقع لانعكاس الأثر المالي للمشاريع على الشركة عند تسلم العقود بعد توقيعها من جميع الأطراف المعنية.