تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"جاهز" توقع عرضاً غير ملزم للاستحواذ الكامل على "أعمال مرن لتقنية المعلومات"

"جاهز" توقع عرضاً غير ملزم للاستحواذ الكامل على "أعمال مرن لتقنية المعلومات"
مقر تابع لشركة جاهز الدولية لتقنية نظم المعلومات- أرشيفية
جاهز
9526
-1.82% 970.00 -18.00

الرياض - مباشر: أعلنت شركة جاهز الدولية لتقنية نظم المعلومات عن توقيعها أمس الثلاثاء الموافق 19 أبريل / نيسان عرضاً غير ملزم مع الشركاء في شركة أعمال مرن لتقنية المعلومات للاستحواذ الكامل على الشركة.

وأوضحت الشركة بحسب بيان لها اليوم الأربعاء على "تداول السعودية" أن هذا العرض غير الملزم سيكون سارياً من تاريخ توقيعه ولمدة 30 يوماً؛ وذلك ما لم يتم إنهائه قبل ذلك وفقاً لشروطه.

وأضافت الشركة أنه لم يتم تعيين مستشار مالي حتى الآن.

وأكدت الشركة أن أهم شروط المذكرة - توفير جميع الوثائق والمعلومات والمستندات والوثائق المتعلقة بحصص ملاك الشركة الحاليين واللازمة لقيام المشتري بكافة عمليات الفحص النافي للجهالة سواء القانونية أو المالية أو الفنية أو التجارية أو المحاسبية أو ما يتعلق بالزكاة والضريبة.

ولفت بيان الشركة إلى أنه لا يجوز للبائع أو ملاك الشركة الحاليين لمدة ثلاثين (30) يوماً ("فترة الحصرية") الدخول في أي مفاوضات بخصوص بيع أي من حصص ملاك الشركة الحاليين.

وتابعت أنه سيتم اعتماد السعر النهائي للاستحواذ المقترح على نتائج الفحص النافي للجهالة.

وأكدت أنه باستثناء بعض البنود التي تتضمن بنود الحصرية والتكاليف والأثر القانوني والنظام المطبق والاختصاص القضائي؛ فإن بنود العرض غير ملزمة على أطرافه.

وأشارت الشركة إلى أن الإجراءات التي ستتخذها الشركة خلال مدة الاتفاقية القيام بأعمال الفحص النافي للجهالة سواء القانونية أو المالية أو الفنية أو التجارية أو المحاسبية أو ما يتعلق بالزكاة والضريبة.

وبينت الشركة أنه سيخضع الاستحواذ المقترح إلى الحصول على موافقات الجهات الحكومية ذات العلاقة، مشيرة إلى أنه سيتم الإعلان لاحقاً عن أي تطورات جوهرية بخصوص هذا العرض في حينها.

ترشيحات:

أرباح "جاهز" تقفز 195% خلال عام 2021.. والإيرادات تتجاوز 1.2 مليار ريال

"إتش إس بي سي السعودية" تُعلن عدم تنفيذ أيّ عمليات استقرار سعري لـ"جاهز"