تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البيتكوين يرفض النزول والأسواق تنتعش

البيتكوين يرفض النزول والأسواق تنتعش

بعد موجة ذعر كبير في الأسواق وتوقعات تشير الى انهيار الى الثلاثينات اذ وصل مؤشر الخوف والطمع الي مناطق الخوف الشديد للعملات الرقمية والأسهم الأمريكية علي حداً سواء,  ارتد البيتكوين من سعر 38550 دولار بعد تشكيل دايفرجنس إيجابي ، وهو ما كان منتظر ان يحدث له في الايام السابقة ، والتماسك من هذه الاسعار يرجح انتهاء التصحيح الذي بدأ من 48 الف دولار ، ما لم يعاود ويكسر قاعه مرة أخرى.

 

وقد كان يوم عالي في تصفية الأوردات (Liquidation) حيث تم تصفية 318 مليون دولار في أخر 24 ساعة علي منصات تداول العملات بعقود الفيوتشر.
وقد توازنت هذه الأورادرات فكان نصفها او اكثر بقليل من أوردرات شراء ( Long ) ، بينما كان النصف الآخر من أوردرات البيع ( Short ).

 

 

في خضام التبني العالمي لاصول التشفير أعلنت الشركة التي تدعم التبادل اللامركزي القائم على الإيثريوم   Uniswap Labs إطلاق جناحًا استثماريًا للاستثمار في مشاريع عبر ال Web 3
وقالت المدونة إن تركيز وحدة المشاريع سيتراوح “من البنية التحتية إلى أدوات المطورين والتطبيقات التي تواجه المستهلك”.
وقد أعلنت شركة Metamask عن بعض التحديثات على أحدث إصدار لها وأحدها يغير قواعد اللعبة .
حيث قالت محفظة الكريبتو وبوابة تطبيقات البلوكتشين ميتاماسك أن مستخدمي iPhone  يمكنهم الآن شراء العملات الرقمية بسهولة بإستخدام Apple Pay في موقعهم.
كما اعلنت شركة طيران الإمارات العربية المتحدة ، Emirates، عن خطط لإطلاق رموز غير قابلة للاستبدال (NFT) وتجارب في مجال metaverse لعمالها وعملائها. يتماشى الإطلاق مع مبادرات الاقتصاد الرقمي والأصول الافتراضية في دولة الإمارات العربية المتحدة.