TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ثمار" تعلن موافقة الدائنين على مقترح إعادة التنظيم المالي

"ثمار" تعلن موافقة الدائنين على مقترح إعادة التنظيم المالي
شركة ثمار التنمية القابضة
ثمار
4160
-7.33% 13.14 -1.04

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة ثمار التنمية القابضة، اليوم الثلاثاء، عن نتائج اجتماع تصويت الدائنين على مقترح إعادة التنظيم المالي للشركة بموجب نظام الإفلاس، والذي انعقد أمس الاثنين 18 أبريل / نيسان 2022.

وأوضحت الشركة، في بيان على تداول السعودية، أن نسبة الحضور بلغت 96.07% من إجمالي الدائنين الذين تم اعتماد مطالبتهم من قبل المحكمة، وكانت نتيجة التصويت موافقة أغلبية الدائنين بنسبة 99.73% من إجمالي الحضور على مقترح إعادة التنظيم المالي للشركة.

وأشارت إلى أنه سوف يقوم أمين التنظيم المالي بإيداع نتيجة تصويت الدائنين المفصلة لكل فئة لدى الدائرة التاسعة بالمحكمة التجارية بالرياض وفقاً لأحكام نظام الإفلاس.

وأكدت الشركة أن تصويت الدائنين على مقترح إعادة التنظيم المالي، تم تحت إشراف أمين إعادة التنظيم المالي المعين من قبل المحكمة التجارية بالرياض هاني العقيلي؛ وذلك في ضوء حكم المحكمة التجارية الصادر بتاريخ 23 مارس / آذار 2022، والقاضي باعتماد تاريخ تصويت الدائنين على المقترح

كما لفتت إلى أنه سيتم الإعلان عن أية تطورات أخرى بهذا الخصوص في حينها.

وأعلنت ثمار التنمية القابضة، يوم الأحد الماضي، عن موافقة 99.57% من المساهمين على مقترح إعادة التنظيم المالي للشركة، مقابل عدم موافقة 0.19%، وامتناع 0.23% عن التصويت.

ترشيحات:

"ثمار" تعلن عدم تمكنها من نشر نتائجها المالية السنوية لعام 2021

"ثمار": المحكمة التجارية تقبل مقترح إعادة التنظيم المالي وتحدد موعد التصويت