تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البيتكوين ينهار مجددا وسوق العملات المشفرة ينزف

البيتكوين ينهار مجددا وسوق العملات المشفرة ينزف

كان البيتكوين ينتظر أفتتاح الأسبوع للأسهم الأمريكية دون أكشن يذكر ، لكن مع أفتتاح الأسبوع بدأ الأكشن وهبط السعر معها ليقوم بتشكيل الموجة الهابطة الخامسة حيث كان امس إغلاق إسبوعي سلبي للبيتكوين بعد كسره لمتوسطات الريبن ومتوسط 21 أسبوع ، وتعود الايجابية اذا استطاع العودة فوقهم مرة أخرى في المستقبل.

 

و يستمر دومننس البيتكوين بالتقهقر بعد أصطدامه بالمقاومة الأخيرة له في 42.15%.
كان هذا بعد أرتداده من الدعم السابق له في 41.37%. ، وهو يعيد أختبار هذا الدعم الآن.
و قد أصدر أحد مؤسسي منصات الكريبتو للمشتقات BitMEX تحذيرًا خطيرًا بشأن Bitcoin و Ethereum ومجموعات العملات المشفرة الأخرى.
حيث جادل آرثر هايز ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي السابق لشركة BitMEX ، في منشور مدونة حديثًا بأن الأصول المشفرة والأسواق المالية التقليدية تتجه نحو انهيار كبير في الأسعار.
على صعيد مؤسسات التشفير يتم استهداف منصة Coinbase لتبادل العملات المشفرة في الولايات المتحدة في دعوى قضائية جماعية تخفف من سياسات التحكيم الخاصة بها غير قابلة للتنفيذ.
اذ يدعي المدعي أن اتفاقية التحكيم الخاصة بـ Coinbase ضمن شروط الخدمة الخاصة بها غير معقولة من الناحية القانونية لأنها تفضل جانبًا واحدًا بشدة.
بخصوص الدول الأكثر صداقة مع العملات المشفرة فقد تفوقت ألمانيا على 46 دولة من بينهم سنغافورة  وأستراليا لتحتل المرتبة الأولى بين الدول الأكثر صداقة للعملات المشفرة على مستوى العالم ، وفقًا لتقارير Coincub.