TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تدعو شركة اسواق عبد الله لعثيم مساهميها لحضور إجتماع الجمعية العامة العادية (الإجتماع الأول) عن طريق وسائل التقنية الحديثة

أسواق ع العثيم 4001 -0.15% 13.00 -0.02
بند توضيح
مقدمة يسر مجلس إدارة شركة أسواق عبد الله العثيم دعوة مساهمي الشركة للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) وذلك في يوم الإثنين 15 شوال 1443هـ الموافق 16 مايو 2022م، في تمام الساعة السابعة مساءً عن طريق وسائل التقنية الحديثة بمقر الشركة بمدينة الرياض باستخدام منظومة تداولاتي من خلال الرابط التالي : www.tadawulaty.com.sa))، وذلك لمناقشة جدول الأعمال (المرفق).
مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة عن طريق وسائل التقنية الحديثة بمقر الشركة بمدينة الرياض باستخدام منظومة تداولاتي.
رابط بمقر الاجتماع http://www.tadawulaty.com.sahttp://www.tadawulaty.com.sa
تاريخ انعقاد الجمعية العامة 1443-10-15 الموافق 2022-05-16
وقت انعقاد الجمعية العامة 19:00
حق الحضور يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة العادية تسجيل الحضور الإلكتروني والتصويت باستخدام منظومة تداولاتي في اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية النصاب القانوني لانعقاد الجمعية العامة العادية هو الحضور عن بعد لمساهمين يمثلون (50%) على الأقل من رأس مال الشركة، وإذا لم يتوفر هذا النصاب في الاجتماع الأول، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المهلة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول ويكون صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية مرفق
نموذج التوكيل
التصويت الالكتروني بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءً من الساعة العاشرة من صباح يوم الجمعة 12/10/1443هـ الموافق 13/05/2022م، وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي (www.tadawulaty.com.sa ).
احقية تسجيل الحضور والتصويت احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات
طريقة التواصل وبإمكان المساهمين طرح أسئلتهم واستفساراتهم حول بنود جدول أعمال الجمعية العامة عن طريق توجيهها إلى علاقات المستثمرين على البريد الإلكتروني ([email protected]).
الملفات الملحقة   

التعليقات