تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البيتكوين يحاول التماسك فوق الـ 40 ألف دولار

البيتكوين يحاول التماسك فوق الـ 40 ألف دولار

 

يواصل البيتكوين أرتداده الذي بدأ منذ يومين من سعر 39200 دولار متخطياً ال 40 ألف دولار ، ويحاول التماسك فوق هذا المستوي الذي أثبت أهميته في الشهور السابقة.
كما واصلت بقية العملات الرقمية أرتدادها مع البيتكوين ، مستمرة في تعويض بعض من خسائرها في الأسبوع السابق.
جاء أرتداد البيتكوين مصحوب بدايفرجنس إيجابي خفي علي الفريم اليومي ، عند نفس نقطة إلتقاء السعر مع ترنده الصاعد الذي بدأ من سعر 33 ألف دولار.
وتُشير المؤشرات الفنية علي الفريم الأسبوعي ، أننا قد نشهد حركة قوية للبيتكوين خلال الأسابيع القادمة.
كما أن رسوم معاملات البيتكوين بالساتوشي في أدنى مستوى لها منذ 7 سنوات.

 

فشلت ال NFT لأول تغريدة لجاك دورسي، والتي بيعت بمبلغ 2.9 مليون دولار العام الماضي إلى Sina Estavi، في جذب الكثير من الاهتمام عندما تم طرحها مؤخرًا لإعادة بيعها.
دخلت BlackRock في شراكة إستراتيجية أوسع مع شركة Circle التي تتخذ من بوسطن مقراً لها ، وهي أحد المصدرين الرئيسيين لـ USDC.
وعملة USDC هي عملة رقمية بديلة للدولار وسعرها مستقر دائماً عند حدود الواحد دولار.
أعلن البنك المركزي الإيراني للتو عن إرشادات لإصدار العملة الرقمية في إيران. ومع ذلك ، فهذه مخصصة لـ “الريال المشفر” الخاص بها ، والتي يجب أن تبدأ مرحلتها التجريبية في المستقبل القريب.
أعلنت بينانس عن استثمار بقيمة 108 مليون دولار أمريكي في فرنسا وشراكة مع حاضنة الشركات الناشئة Station F.
الرئيس التنفيذي لـ Cardano ، تشارلز هوسكينسون ، يقول ” إن “Vasil Hard Fork” ستؤدي إلى تحسين أداء هائل لـ ADA مقابل الدولار”.
أعلن البنك المركزي فى اليابان (BoJ) أن العملة الرقمية للبنك المركزي (CBDC)، الين الرقمي، لن يتم استخدامها للمساعدة في تحقيق معدلات فائدة سلبية.
أطلق تطبيق Line ، وهو أكبر تطبيق لوسائل التواصل الاجتماعي في اليابان ، رسمياُ سوقه الخاص بال NFT والذي يطلق عليه LINE NFT.
بالشراكة مع Yoshimoto Kogyo ستوفر ما يقرب من 40000 NFTs مختلفة لمستخدميها البالغ عددهم 90 مليون مستخدم.