تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الهدوء والحذر يسودان تعاملات العملات الرقمية

الهدوء والحذر يسودان تعاملات العملات الرقمية

 

يسود الهدوء والحذر سوق العملات الرقمية اليوم بعدما شهدت هبوط قوى في الأيام السابقة ، ويشوب هذا الهدوء الكثير من الخوف لدى المتداولين من المناطق السعرية الحالية للبيتكوين.
كان يوم الأمس هو يوم الأرتداد لتعويض بعض الخسائر ، أما اليوم هو يوم المراقبة لمعرفة هل إنتهى الهبوط بالفعل وسوف تتماسك العملات ، أم هي مجرد هدنة لأستكمال الهبوط في رحلة البحث عن قاع.
يرجع هذا لوجود البيتكوين في منطقة حرجة ، اذا كسرها سوف يخسر جميع مكتسباته الذي حققها في شهر كامل ، كما أن كسرها قد يؤدي لهبوط قوي آخر.
كما أن هناك خوف من هبوط الأسهم الأمريكية بقوة وتجر معها البيتكوين لهبوط أقوي ، لذلك فالجميع يتابع هذه المناطق بحذر.

 

أما أهم أخبار اليوم فكانت كالتالي :
تمت إضافة عملات SHIB و SOL و Polygon’s MATIC و Compound’s COMP إلى Robinhood Crypto ، منصة التداول التي تركز على التشفير في المنصة.
جاك دورسي ، الرئيس التنفيذي السابق لتويتر يقول إنه “ليس لديه أي اهتمام بالعملات المشفرة”.
قد يعتقد أي شخص مطلع على مساحة التشفير أن الرئيس التنفيذي السابق لتويتر ، جاك دورسي ، كان معجبًا بالعملات المشفرة ، لكن الرئيس التنفيذي السابق قد يختلف. في تغريدة مثيرة للجدل في وقت سابق اليوم ، قال جاك إنه لا يهتم بالعملات المشفرة على الإطلاق.
يمكن أن تصبح معاملات Dogecoin دون اتصال بالإنترنت تنبض بالحياة باستخدام تقنية Starlink.
أكد رئيس البنك المركزي البرازيلي أن البرنامج التجريبي للعملة الرقمية السيادية للبلاد  CBDC سيبدأ العمل هذا العام .
سيتم ربط قيمة CBDC القادمة بنظام الدفع النقدي الوطني STR (نظام التحويل الاحتياطي). أكد Neto أيضًا أن “Digital Real” سيكون لها عرض ثابت وسيتم سك كمية معينة منه ، تمامًا مثل البيتكوين.
فريق  Golden State Warriors يعلن عن مجموعة  Playoff NFT مع FTX
كان فريق المحاربون أول فريق رياضي يقتحم عالم ال NFT  في العام الماضي ، أطلقوا Legacy NFT Drop  للفريق. وتحمل مجموعتهم الأولى من ال NFT الرقم القياسي لأعلى مبيعات NFT رياضية على الإطلاق.
الآن عادوا لمنح معجبيهم المزيد ، وستحتفل مجموعتهم الثانية من ال NFT بأداء الفريق في 2022 NBA.
من المقرر أن تغلق شركة Pantera Capital العملاقة لصناديق التحوط الرقمية صندوق البلوكتشين الشهر المقبل المدعوم برأس مال بقيمة 1.3 مليار دولار.
إنخفاض تداول منصات العملات الرقمية الهندية مع دخول ضريبة 30٪ حيز التنفيذ.