TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إطلاق "مباشر كريبتو" خدمة إخبارية خاصة بالعملات الرقمية

إطلاق "مباشر كريبتو" خدمة إخبارية خاصة بالعملات الرقمية

تعاقد موقع " مباشر انفو" مع شركة "دو كريبتو" بهدف تزويد الموقع بأخبار وتقارير وتحيليات فنية في مجال العملات الرقمية عبر مباشر انفو - الإمارات.

تقدم منصة "دو كريبتو" محتوى تعليمياً للارتقاء بمهارات المستثمر العربي بكل ما يتعلق بالعملات المشفرة باللغتين العربية والانجليزية. وتعمل على زيادة الوعي بالاستثمار في هذا القطاع الحيوي، وإطلاق العنان لاقتناص فرص استثمارية جديدة، وتمد المستخدمين بجميع أخبار العملات المشفرة بشكل دوري، ومعرفة المزيد حول تداول العملات الرقمية.

تضم المنصة عدد من الخبراء في مجال العملات المشفرة من جميع أنحاء العالم العربي، يقدمون المساعدة والعمل على تثقيف المستثمرين المتحمسين للاستثمار في العملات الرقمية، وتقديم محتوى موضوعي وموثوق للأشخاص الطموحين الذين يرغبون في تعلم كيفية أن يصبحوا مستثمرين فعليين.

وسيتم نشر المحتوى التعليمي والتحليلي الخاص بالكريبتو على موقع مباشر كريبتو www.crypto.mubasher.info  بينما ستكون دو كريبتو منصة متخصصة للتداول بالعملات الرقمية.

يشار إلى شركة دو كريبتو حاصلة على ترخيص الاتحاد الأوربي، وستطلق منصتها لتداول العملات الرقمية في النصف الثاني من شهر مايو عقب اجازات عيد الفطر المبارك.

يعد موقع "مباشر انفو" الموقع الاقتصادي الأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويقدم خدمة صحفية باللغتين العربية والإنجليزية، ويقوم بتغطية أخبار نحو 14 سوق مال عربي تغطية شاملة من خلال الأخبار، والتقارير، وأداوات التحليل والعديد من الأدوات التي تساعد المستثمرين.