تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

العملات الرقمية تشهد هبوطاً دامياً مع افتتاح الأسبوع

العملات الرقمية تشهد هبوطاً دامياً مع افتتاح الأسبوع

العملات الرقمية تشهد هبوطاً دامياً مع افتتاح الأسبوع

شهد سوق العملات الرقمية هبوط دامي مع بداية افتتاح شمعة الأسبوع الجديد، ومع تراجع البيتكوين بنسبة تصل الى 5% ، أشتدت قبضة الدومننس (هيمنة البيتكوين) علي العملات مما أدى الى هبوطها بنسبة تفوق نسبة هبوط البيتكوين نفسه.

 

الحيتان تساهم بأقل فوليوم لها منذ 10 سنوات ، مما يعني أن تجار التجزئة وصغار المستثمرين هم من يساهموا بالشكل الأكبر في حركة السعر خلال هذه المرحلة.
حصلت Binance ، أكبر منصة عملات رقمية في العالم من حيث حجم التداول ، على الموافقة المبدئية للعمل في أبوظبي ، مما يمثل ثالث موافقة تنظيمية لها في منطقة الشرق الأوسط بعد البحرين ودبي.
الاتحاد الأوروبي يحظر خدمات التشفير عالية القيمة لروسيا في جولة جديدة من العقوبات ، حيث تعمل المؤسسات الأوروبية على سد الثغرات المشفرة لروسيا بأحدث حزمة من العقوبات التي فرضها الاتحاد الأوروبي بسبب عدوان موسكو على أوكرانيا.
تخطط شركة الأسواق العالمية ومجموعة المشتقات (CME) التي تتخذ من شيكاغو مقراً لها لإطلاق 11 سعرًا مرجعيًا جديدًا مرتبطة بأصول تشفير محددة.
كشف عمدة مدينة ميامي الأمريكية ، فلوريدا ، النقاب عن رؤيته لـ Bitcoin America 2024. وشدد على أن الولايات المتحدة بحاجة إلى انتخاب رئيس مؤيد للبيتكوين ، وقال “نحن بحاجة إلى دمج البيتكوين في كل جانب من جوانب مجتمعنا” هذا العام و “إطلاق العنان للقوة الكلية للبيتكوين”.
أضافت  Luna Foundation Guard (LFG) ، الخزانة التي تدعم العملة المستقرة ، 173 مليون دولار من عملة البيتكوين إلى محفظتها خلال عطلة نهاية الأسبوع عبر سلسلة من عمليات الشراء.
وتمتلك الآن 39,897.98 بيتكوين في محفظتها ، تقدر قيمتها بنحو 1.67 مليار دولار.
يتعاون فريق كرة السلة الأمريكي المحترف ، شيكاغو بولز مع الفنانة المشهورة كلير سيلفر لإطلاق ال NFT الجديد.
على ما يبدو ، سيتم طرح المشروع القادم في سوق Coinbase NFT.
وقالت كلير ، عند إعلانها الخبر على تويتر أمس ، 10 أبريل ، إنها “تشرفت” بالشراكة مع فريق كرة السلة.