TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير النقل ومحافظ سوهاج يدشنان خطوط النقل الجماعي للركاب

وزير النقل ومحافظ سوهاج يدشنان خطوط النقل الجماعي للركاب
كامل الوزير وزير النقل وطارق الفقي محافظ سوهاج خلال تفقد أتوبيسات النقل الجماعي

القاهرة - مباشر: أكد كامل الوزير وزير النقل، قيام الوزارة بوضع خطة شاملة لتقديم خدمات النقل الأخضر المستدام، بهدف تحقيق الأمان والراحة للمواطن وتوفير بيئة نظيفة لربط المحافظات ببعضها، وربط عواصم المحافظات بالمراكز التابعة لتخفيف العبء عن كاهل الأسرة المصرية.

وقال بمناسبة تدشين خطوط نقل الركاب بمحافظة سوهاج، إن تقديم هذه الخدمة اليوم ما هو إلا مرحلة أولى من بناء نظام نقل آمن ومريح ومتطور واقتصادي لأبناء سوهاج، ورافق وزير النقل طارق الفقي محافظ سوهاج، حيث تفقدا أتوبيسات النقل الجماعي التي اصطفت أمام ديوان عام المحافظة، وذلك بالتزامن مع احتفالات المحافظة بعيدها القومي والذي يوافق العاشر من أبريل من كل عام.

وهنأ وزير النقل أهالي سوهاج بإطلاق خدمة النقل الجماعي لأول مرة بالمحافظة، مؤكداً أن ذلك يأتي في إطار حرص القيادة السياسية على توفير حياة كريمة للمواطن منذ لحظة خروجه من المنزل وحتى العودة إليه، وتقديم كافة الخدمات اليومية بكفاءة وفاعلية.

ومن جانبه، ثمّن المحافظ دور وزارة النقل وجهودها في التعاون مع محافظة سوهاج حتى يخرج هذا المشروع للنور، مؤكداً أننا اليوم أمام صورة جديدة من صور اهتمام الدولة بمحافظة سوهاج من خلال تدشين مشروع النقل الجماعي الأول من نوعه، والذي يهدف إلى توفير نقل جماعي آمن ومنظم حرصا على مصلحة المواطنين، وتشجيع مشاركة القطاع الخاص، وخلق نوع من التنافسية التي تؤدي إلى تحسين الخدمة المقدمة للمواطن.

ولفت إلى أن أتوبيسات النقل الجماعي الجديدة مكيفة الهواء، ومزودة بخدمة "الواي فاي"، وتوفر خدمة النقل للركاب بين مدينة سوهاج العاصمة ومراكز "طهطا، والمراغة، والكوثر، وساقلتة، والمنشاة، والعسيرات، وجرجا "، كمرحلة أولى.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

الإحصاء: ارتفاع معدل التضخم السنوي بمصر إلى 12.1% خلال مارس الماضي

المالية المصرية: صرف مرتبات أبريل للعاملين بالدولة بالزيادات الجديدة

الوزراء: مصر تستهدف إعلان 2022 عام خلوها من 4 أمراض أنهكت المجتمع