TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تداول السعودية: إلغاء الأوامر القائمة تمهيداً لتطبيق تحسينات ما بعد التداول

تداول السعودية: إلغاء الأوامر القائمة تمهيداً لتطبيق تحسينات ما بعد التداول
سوق الأسهم السعودية "تداول"

الرياض – مباشر: أعلنت شركة تداول السعودية عن إلغاء جميع الأوامر القائمة بنهاية تداول اليوم الخميس الموافق 31 مارس/ آذار 2022؛ وذلك استعداداً لتطبيق تحسينات البنية التحتية لما بعد التداول.

وجاء قرار تداول، وفقاً لبيان لها اليوم؛ بالإشارة إلى إعلان مجموعة تداول السعودية بشأن نيتها إطلاق حزمة التحسينات لتطوير البنية التحتية لما بعد التداول، والتي سيتم تطبيقها اعتبارا من 3 أبريل/ نيسان 2022.

وأعلنت مجموعة تداول السعودية، في 22 مارس/ آذار الجاري، عن نيتها لإطلاق حزمة من التحسينات الجديدة من خلال شركاتها التابعة؛ والتي تهدف إلى تطوير البنية التحتية لمرحلة ما بعد التداول وزيادة كفاءتها من خلال توفير بيئة تداول أكثر فاعلية وتحسين تجربة المتعاملين في السوق، إضافة إلى تمكين المشاركين في السوق من تقديم مجموعة كبيرة من خدمات الأوراق المالية.

وتشمل التحسينات الجديدة التي ستقوم بها شركة تداول السعودية؛ تطوير آلية أكثر كفاءة للتعامل مع طلبات المشاركين في السوق، وآلية محسنة لأنشطة البيع على المكشوف.

كما تشمل التحسينات الأخرى تنفيذ صفقات الشراء لمعالجة تعثر البائع عن الاستيفاء ببيع الورقة المالية في الوقت المطلوب والتسوية في نفس اليوم (T+0)، والاتفاق على المدة الزمنية للتنفيذ والتسوية ما بين (T+0) و(T+5) للصفقات المتفاوض عليها، وغيرها من التحسينات والخدمات.

ترشيحات:

تداول السعودية تكشف تفاصيل التحسينات الجديدة لتطوير مرحلة ما بعد التداول

هيئة السوق المالية السعودية تحيل اشتباهاً في مخالفات إلى النيابة العامة

"جبل عمر" تتحول للربحية في 2021 بـ946 مليون ريال

سوق الأسهم السعودية يعاود الارتفاع بآخر جلسات مارس.. بدعم قطاع الطاقة