TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عمومية "البركة المصرفية" توافق على إلغاء إدراج أسهم المجموعة من بورصة ناسداك دبي

عمومية "البركة المصرفية" توافق على إلغاء إدراج أسهم المجموعة من بورصة ناسداك دبي
مجموعة البركة المصرفية
البركة
BARKA
-6.90% 0.27 -0.02

مباشر: وافقت الجمعية العمومية لمجموعة البركة المصرفية خلال اجتماعها اليوم الخميس، على إلغاء إدراج أسهم المجموعة من بورصة ناسداك دبي، وإلغاء تسجيل أسهم المجموعة العادية من القائمة الرئيسية لدى سلطة دبي للخدمات المالية بعد موافقة الجهات التنظيمية ذات العلاقة.

ووافقت العمومية على تفويض مجلس الإدارة أو من يفوضه لاتخاذ الإجراءات اللازمة ولتنفيذ أي مستندات ضرورية أو تحريرها بهدف تنفيذ قرار الجمعية العامة العادية بهذا الخصوص، بما في ذلك توقيع أي نماذج أو مستندات تقتضيها الجهات الرقابية المعنية، وفقاً لبيان صحفي.

وخفضت وكالة ستاندرد آند بورز للتصنيفات الائتمانية في 8 مارس 2022 تصنيفها الائتماني طويل الأجل لمجموعة البركة المصرفية من "BB-" إلى "B+" وإبقاء النظرة المستقبلية سلبية.

وحققت مجموعة البركة المصرفية أرباحاً صافية نحو 113 مليون دولار في نهاية العام الماضي، بزيادة نحو 69.3 في المئة مقارنة مع نهاية العام 2020.

ووافقت الجمعية العامة غير العادية لمجموعة البركة المصرفية المدرجة في سوقي البحرين وناسداك دبي، خلال نوفمبر 2020 على توصية مجلس إدارتها بالبدء رسمياً في عملية تحويل الترخيص من بنك جملة إسلامي إلى شركة استثمار إسلامية من الفئة 1.

ترشيحات:

تقرير.. أبرز 12 معلومة حول إدراج مجموعة "موانئ أبوظبي" المُقرر إدراجها غداً