TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الإمارات دبي الوطني" يتعاون مع منصة بلاج آند بلاي في مجال الابتكار

"الإمارات دبي الوطني" يتعاون مع منصة بلاج آند بلاي في مجال الابتكار
مقر بنك الإمارات دبي الوطني

دبي – مباشر: أعلن بنك الإمارات دبي الوطني عن تعاونه مع "بلاج آند بلاي أبوظبي"، لدعم وتمكين الابتكار بهدف تعزيز منظومة الابتكار المفتوحة لدى البنك والارتقاء بها إلى المستويات العالمية.

وتعتبر منصة "بلاج آند بلاي" منصة ابتكار عالمية تربط بين الشركات الناشئة والشركات وشركات رأس المال الاستثماري والجامعات والجهات الحكومية في أكثر من 35 موقعاً في خمس قارات، وما يزيد على 20 قطاعاً للأعمال، لتسهم بذلك في تشييد منظومة فريدة مصممة خصيصاً لتطوير التقنيات المستقبلية وتطبيقاتها، وفقاً لبيان صحفي.

ويتطلع البنك إلى توسيع شراكاته في مجال التكنولوجيا المالية ليشمل شركات عالمية رائدة في مجالات التكنولوجيا المتطورة، حيث سيجري تصميم برنامج الشراكة بأسلوب مخصص بالكامل انسجاماً مع أولويات البنك.

وستتولى بلاج آند بلاي أبوظبي مهام اختبار الشركات العالمية الناشئة والتواصل مع المؤسسات التي يتوافق نموذج أعمالها مع احتياجات البنك، لا سيما في مجالات دفع عجلة الابتكار وتسريع تنفيذ خطط تسويق العروض المبتكرة التي يطلقها بنك الإمارات دبي الوطني لعملائه.

وقال باباك أحمد زادة، مدير منصة بلاج آند بلاي أبوظبي: نتطلع قدماً لدعم مساعيه لتعزيز إمكانات الابتكار على امتداد منظومة التكنولوجيا المالية في المنطقة، لا سيّما أن الاستثمارات ومسرعات الابتكار في قطاع التكنولوجيا المالية تعد من أبرز مجالات الخبرة التي اكتسبناها على مدى الأعوام الخمسة عشر الماضية.

ويذكر أن الجمعية العمومية لـ"بنك الإمارات دبي الوطني" المنعقدة 23 فبراير/شباط 2022، صادقت على توزيع أرباح نقدية للمساهمين بنسبة 50% (ما يعادل 50 فلساً/للسهم) من رأس المال عن عام 2021.

ترشيحات:

محمد بن زايد يبحث مع رئيس أوكرانيا الجهود المبذولة لتسوية الأزمة مع روسيا