TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أسبوع حافل بسوق العملات الرقمية تشهد فيه المزيد من التألق

أسبوع حافل بسوق العملات الرقمية تشهد فيه المزيد من التألق

كان أسبوع حافل في سوق العملات المشفرة وحقق مكاسب معتبرة منذ اخر نزول له والذي لوحظ فيه حدوث تحركات قوية للتيثر (USDT) الأسبوع الماضي أثناء صعود البيتكوين ل 44 ألف دولار ، مما ساهم في دفع السعر ل 48 ألف دولار.

و مع تألق العملات الرقمية هذا الأسبوع ، حققت عملة لونا قمة تاريخية جديدة وتسعي لأهداف أعلي اذا استطاعت الثبات فوق ال 100 دولار.

كما تسعي عملة ليسك لتحقيق أهداف تصل ل 5 دولار ، بعد تخطي مقاومتها الحالية لمتوسط 200 يوم.

كما كانت WAVES أكبر الرابحين خلال جلسة تداول يوم الثلاثاء ، حيث ارتفعت إلى أعلى مستوى جديد على الإطلاق ATH. وشهدت امس RUNE ارتفاع ، بعد يومين من الانخفاض ، مع ارتفاع الأسعار بنسبة تصل إلى 20٪ خلال الجلسة.

 

بالنسبة للاحداث على صعيد المؤسسات فقد جلبت Meta إعلانات تفاعلية ثلاثية الأبعاد إلى Facebook و Instagram ، مستوحاة من محور metaverse الذي بدأت الشركة في تنفيذه منذ تغيير اسمها.
و أصدرت شركة   Silvergate Capital Corporation قرضًا لأجل بقيمة 205 مليون دولار في إطار برنامج الرافعة المالية لشبكة Silvergate Exchange Network (SEN) إلى MicroStrategy ، أكبر شركة تحليلات وذكاء أعمال مستقلة يتم تداولها علنًا.

القرض لأجل بفائدة فقط مضمون من خلال عملات بيتكوين معينة محفوظة في حساب ضمانات MicroStrategy .

كما اطلقت بينانس Bridge 2.0 لدمج CeFi(التمويل المركزي) و DeFi ( التمويل اللامركزي) حيث تتيح هذه الميزة للمستخدمين ربط الأصول من أي بلوكتشين، بما في ذلك التوكن غير المدرجة في تطبيق بينانس ، إلى BNB تشين.

يمكن للمستخدمين ربط التوكن المميزة بين البلوكتشين الأصلية وسلسلة BNB عبر وظائف الإيداع والسحب المنتظمة.