تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البيتكوين يستمر في التعافي والامارات العربية ستصبح عاصمة الكريبتو

البيتكوين يستمر في التعافي والامارات العربية ستصبح عاصمة الكريبتو

الامارات العربية تتوسع فى قبول العملات الرقمية حيث قامت منصة Bybit بنقل المقر الرئيسي من سنغافورة إلى دبي بعدما تلقت الموافقة المبدئية للعمل في دبي لإجراء مجموعة كاملة من أعمال الأصول الافتراضية.

وأكدت Bybit أنها ملتزمة تمامًا بدعم الجهود التنظيمية لحكومة الإمارات العربية المتحدة وتتطلع إلى مشاركة معرفتها وخبراتها ورؤى الصناعة المتعمقة مع جميع أصحاب المصلحة.

بينما على الجانب التعليمى فقد بادرت بعض المدارس الامارتية بقبول دفع المصاريف الدراسية بالعملات الرقمية فأعلنت مدرسة Citizens فى دبي بقبول المصروفات الدراسية بعملتى البيتكوين و الإيثريوم.

وكذلك من المقرر أن يفتتح أكبر بنك في تايلاند SCB، مقره الرئيسي في ميتافيرس, حيث قالت SCB 10X Co ، التي تشرف على استثمارات بنك سيام التجاري في الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا ، إنها ستصبح أول كيان مجموعة مصرفية على مستوى العالم يطور مقرًا رئيسيًا في The Sandbox.

بالنسبة للبيتكوين فهو يستمر بالتعافي ، ليس فقط من ناحية السعر لكن في مؤشراته أيضاً الخاصة ببيانات الأون تشاين ، إذ يزداد عدد مالكي البيتكوين من المستثمرين ذوي الخبرة.

مع أزدياد ثروة البيتكوين مع هؤلاء المستثمرين ، ندخل في المرحلة الثانية من السوق الهابط التي تخص التعافي.

لكنه يواجه الآن مقاومة عن أشهر متوسط سعري في الأسواق المالية، وهو متوسط 200 يوم ، الذي يعتبره البعض خط فاصل بين السوق الهابط والصاعد.