TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مساهمو "هرفي" يرفضون عزل رئيس مجلس الإدارة وأحد أعضاء المجلس

مساهمو "هرفي" يرفضون عزل رئيس مجلس الإدارة وأحد أعضاء المجلس
خط إنتاج تابع لشركة هرفي للخدمات الغذائية- أرشيفية
هرفي للأغذية
6002
5.95% 32.05 1.80

الرياض – مباشر: أقرت الجمعية العامة غير العادية؛ لمساهمي شركة هرفي للخدمات الغذائية، في اجتماعها أمس الاثنين 28 مارس / آذار 2022، عزل أحد أعضاء مجلس الإدارة، ورفضت عزل رئيس مجلس الإدارة.

وأوضحت الشركة في بيان على تداول السعودية اليوم الاثنين، أن الجمعية العامة رفضت عزل رئيس مجلس الإدارة / معتز قصى العزاوي، بناءً على الطلب المقدم من أحد المساهمين الذي يملك أكثر من 5% من رأس المال.

وأشارت إلى أنه تمت الموافقة على عزل عضو مجلس الإدارة / خالد أحمد السعيد، بناءً على الطلب المقدم من أحد المساهمين، الذي يملك أكثر من 5% من رأسمال الشركة، ورفضت عزل عضو مجلس الإدارة / أحمد محمد الفالح.

ووافقت الجمعية خلال الاجتماع على تعديل عدد من المواد بالنظام الأساسي للشركة، إلى جانب إقرار بقية البنود المدرجة على جدول الأعمال.

وأعلنت الشركة في وقت سابق عن تلقيها خطاباً من أحد المساهمين والذي يملك أكثر من 5% من رأسمال الشركة؛ لطلب عقد جمعية عامة للمساهمين؛ للتصويت على عزل رئيس مجلس الإدارة وأحد أعضاء مجلس الإدارة.

وكانت الشركة أعلنت، عن تلقيها خطاباً من أحد المساهمين، والذي يملك أكثر من 5% من رأسمال الشركة؛ وذلك لطلب عقد جمعية عامة للمساهمين؛ للتصويت على عزل أحد أعضاء مجلس الإدارة.

ترشيحات:

"هرفي للأغذية": محكمة الاستئناف تؤيد رد دعوى قضائية من العضو المنتدب السابق

"هرفي": أحد المساهمين يطلب عقد جمعية عامة للتصويت على عزل رئيس مجلس الإدارة

"هرفي للأغذية": أحد المساهمين يطالب بعقد جمعية عامة للتصويت على عزل عضو بالإدارة

أرباح "هرفي للأغذية" تقفز 206% خلال 2021.. وتبلغ 49.5 مليون ريال بالربع الرابع