TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أبوظبي التجاري" يتلقى 37.5% من أدوات التخارج عن "إن إم سي"

"أبوظبي التجاري" يتلقى 37.5% من أدوات التخارج عن "إن إم سي"
بنك أبوظبي التجاري

أبوظبي ـ مباشر: تلقى بنك أبوظبي التجاري 37.5% من أدوات التخارج القابلة للتحويل في تسهيلات جديدة بقيمة 8.4 مليار درهم ،ما يعادل القيمة المتوقعة للشركة، صادرة عن شركة إن إم سي القابضة الجديدة، بعد أن أكملت الشركة عملية إعادة هيكلة ديونها وخروجها من الوصاية القضائية في دولة الإمارات

وأوضح أن الكيانات التشغيلية التابعة لمجموعة إن إم سي للرعاية الصحية في دولة الإمارات وسلطنة عمان خرجت من تحت الوصاية القضائية لسوق أبوظبي العالمي في 25 مارس عام 2022، وأصبحت تحت إدارة إن إم سي القابضة إس بي في المحدودة، بحسب بيان صحفي.

وأشار إلى الموافقة على خطة إعادة الهيكلة بأغلبية ساحقة من قبل الدائنين المؤهلين للتصويت في 1 سبتمبر عام 2021، في أعقاب سلسلة من الإجراءات القانونية الاستباقية.

وأوضح البنك أنه اتخذ إجراءات قانونية كونه أكبر دائني شركة "إن إم سي"، حيث أسفرت هذه الإجراءات عن وضع الشركة الأم لمجموعة "إن إم سي للرعاية الصحية" تحت الوصاية القضائية في إبريل 2020.

وقال إن هذه الإجراءات ساهمت في وضع وتنفيذ خطة عمل على مدار 3 سنوات للحفاظ على قيمة الشركة وتحسينها عبر العمليات الأساسية لها.

وأعلن الحراس القضائيون المشتركون من شركة ألفاريز آند مارسال، الشركة العالمية المتخصصة في تقديم الخدمات الاستشارية، اليوم الجمعة عن خروج الشركات التابعة لمجموعة إن إم سي للرعاية الصحية المحدودة، أكبر شركة خاصة في قطاع الرعاية الصحية في الإمارات، من الإدارة .

ترشيحات:

اليوم.. بدء الاكتتاب بـ 3.25 مليار سهم من أسهم "ديوا" ببورصة دبي