تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دو كريبتو.. crypto.com راعي رسمي لكأس العالم في قطر

دو كريبتو.. crypto.com راعي رسمي لكأس العالم في قطر

مازال البيتكوين متماسك فوق مستوي 40 ألف دولار بعد الصعود فوقه الأسبوع الماضي ، ونتج عن هذا الأستقرار صعود بعض العملات الرقمية بنسب مرتفعة ، بينما تتحرك باقي العملات ببطىء لأعلي وتنتظر دخول قوة شرائية عليها.

وهذا ما يحدث عادة عند استقرار البيتكوين فوق مستوي مهم بعد صعود جيد له.

وصاحب هذا الاستقرار تحسن في أداء ومؤشرات شبكة البيتكوين ، تشير الي انها تبدأ في التعافي، كما أزداد عدد المعاملات داخل الشبكة.

 

وعلي صعيد الأخبار كان أهمها الآتي :
منصة (crypto.com) تصبح راعياً رسمياً لكأس العالم في قطر، وستوفر منصة العملات الرقمية لمستخدميها فرصة حضور المباريات والفوز بالسلع الرسمية.

جمعية تبادل الأصول الافتراضية والتشفير اليابانية (JVCEA) ، وهي هيئة ذاتية التنظيم تضم 31 منصة كريبتو محلية ، تستعد لإصدار “قائمة خضراء” تضم 18 عملة مشفرة مقبولة على نطاق واسع في أواخر مارس.

قال وزير المالية السلفادور ، أليخاندرو زيلايا ، يوم الثلاثاء ، إن السلفادور أجلت طرح سندات بيتكوين بقيمة مليار دولار بسبب ظروف السوق غير المواتية.

هيئة الأوراق المالية والبورصة التايلاندية ستحظر استخدام العملات الرقمية كوسيلة للدفع اعتبارًا من الأول من أبريل.

انخفض حجم تداول العملات الرقمية بالروبل بأكثر من النصف بعد أن كان قد بلغ ذروته في الآونة الأخيرة نحو 70 مليون دولار في 7 مارس.

قدمت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) اقتراحًا آخر يطلب من المحكمة السماح بتمديد قصير لمدة أسبوع واحد ، لجمع المزيد من المعلومات حول عمليات تقديم دفاع للريبل.