تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"سيرا" تدرس طرح شركة لومي للتأجير التابعة بالسوق المالية السعودية

"سيرا" تدرس طرح شركة لومي للتأجير التابعة بالسوق المالية السعودية
جناح مجموعة سيرا القابضة بأحد المعارض- أرشيفية
update
1810.O
0.00% 0.00 0.00

الرياض – مباشر: كشفت شركة مجموعة سيرا القابضة "سيرا" عن قيامها حالياً بدراسة إمكانية الطرح العام الأولي لشركة لومي للتأجير، وإدراج أسهم الشركة في السوق المالية السعودية (تداول).

وقالت "سيرا"، في بيان لها على موقع تداول السعودية اليوم الأربعاء، إن شركة لومي للتأجير هي شركة تابعة مملوكة بالكامل للمجموعة، ويقع مركزها الرئيسي في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتعمل في مجال تقديم خدمات تأجير السيارات.

وأضافت "سيرا"، أنها تعمل حالياً مع الشركة على إتمام كافة دراسات الجدوى المتعلقة بالجوانب التنظيمية والمالية والفنية والقانونية لتحديد إمكانية الطرح العام الأولي للشركة، متبوعةً بفحصي العناية المهنية المالي والقانوني؛ لغرض تقديم المستندات والإفصاحات ذات الصلة، وفقاً للأنظمة والقواعد المنظمة.

وأكدت "سيرا"، بأن الطرح العام الأولي للشركة يخضع للإجراءات والمتطلبات النظامية، والتي تتضمن على سبيل المثال لا الحصر الحصول على موافقة الهيئة على تسجيل أسهم الشركة وطرحها والموافقة على نشرة الإصدار المتعلقة بالطرح محل الدراسة وموافقة السوق المالية السعودية (تداول) على إدراج أسهم الشركة، إضافة إلى الحصول على جميع الموافقات الرسمية المتعلقة بعملية الطرح.

وأشارت، إلى أنها ستعلن لاحقاً عن أي تطورات جوهرية في حينه.

ترشيحات:

تابعة لـ"سيرا" توقع اتفاقية لتأسيس منصة لتقديم خدمات الأنشطة والجولات السياحية

"سيرا" توقع عقداً لإنشاء شركة مشتركة لتطوير وتشغيل فندق بمحافظة العُلا

"سيرا" تفتتح فندقين في جدة ضمن مشروع تطوير الفنادق ذات الفئة المتوسطة