TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بنك بوبيان ينجح في تسعير صكوك أولية بـ500 مليون دولار

بنك بوبيان ينجح في تسعير صكوك أولية بـ500 مليون دولار
فرع تابع للبنك في الكويت
بنك بوبيان
BOUBYAN
0.65% 620.00 4.00

الكويت – مباشر: أعلن بنك بوبيان نجاحه في تسعير صكوك أولية غير مضمونة بقيمة 500 مليون دولار أمريكي، مع تحديد سوق إيرلندا للأوراق المالية كجهة إدراج، وذلك وفق بيان لبورصة الكويت اليوم الأربعاء.

وبلغت مدة الإصدار 5 سنوات، مع تحديد يوم 29 مارس الجاري كتاريخ للتسوية، على أن تستحق في نفس اليوم عام 2027، وتحديد نسبة الربح 3.389% ثابتة سنوياً تدفع بشكل نصف سنوي.

وكشف "بوبيان" أن طلبات الاكتتاب على الإصدار بلغت 1.2 مليار دولار، وبتغطية تعادل 2.4 مرة، مع التنويه بأن بنك ستاندرد تشارترد، وشركة وفرة للاستثمار الدولي، وشركة الوطني للاستثمار كمنسقين عالميين.

أما مديري الإصدار المشتركين فهم: المؤسسة العربية المصرفية، وبنك الإمارات دبي الوطني كابيتال ليمتد، وبيتك كابيتال، وأم يو أف جي سيكورتيز، وميزوهو إنترناشيونال ليمتد، وإس إم بي سي نيكو كابيتال ماركيتز ليمتد، والمؤسسة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص، فضلاً عن المنسقين الثلاث السابق ذكرهم، وبوبيان كابيتال كمدير مشارك.

وكان البنك قد أعلن بياناته المالية السنوية مُحققاً أرباحاً صافية بنحو 48.5 مليون دينار بنمو نسبته 41% وربحية للسهم بلغت 13.57 فلس، مع التوصية بتوزيع 5% أرباحاً نقدية عن العام الماضي، وتوزيع 5% أسهم منحة مجانية للعام نفسه.

ترشيحات:

"التقدم" تتعاقد مع "الصحة" لتوريد 79 سيارة إسعاف

الأرباح السنوية لـ"ميزان" تتراجع 23% والتوزيع نقدي ومجاني

الحكومة الكويتية تجري بعض التعديلات الوزارية

أمير الكويت يدشّن التشغيل الكامل لمشروع الوقود البيئي