TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

13 أبريل.. مساهمو "سابك للمغذيات" يناقشون توزيع 3 ريالات للسهم عن النصف الثاني

13 أبريل.. مساهمو "سابك للمغذيات" يناقشون توزيع 3 ريالات للسهم عن النصف الثاني
مصنع تابع لشركة سابك للمغذيات الزراعية

الرياض – مباشر: حدد مجلس إدارة شركة سابك للمغذيات الزراعية "سابك للمغذيات" يوم الأربعاء الموافق 13 أبريل/ نيسان 2022 موعدا لانعقاد اجتماع الجمعية العامة غير العادية عن طريق وسائل التقنية الحديثة.

وقالت الشركة، في بيان لها على موقع تداول السعودية اليوم الاثنين، إن جدول الأعمال يتضمن التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين بنسبة 30% من رأس المال، وبواقع 3 ريالات لكل سهم عن النصف الثاني من عام 2021.

وأضافت "سابك للمغذيات"، أن أحقية التوزيعات النقدية ستكون للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية، والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، مبينة أنه سيتم صرف الأرباح بتاريخ 27 أبريل/ نيسان 2022.

وأشارت الشركة، إلى أنه سيتم التصويت كذلك على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي عن العام المالي 2022، والتصويت على صرف 1.55 مليون ريال كمكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر/ كانون الأول 2021.

ويتضمن جدول الأعمال بنود أخرى؛ تشمل التصويت على تقرير مجلس الإدارة وتقرير مراجع الحسابات والقوائم المالية لعام 2021، والتصويت على إبراء ذمة أعضاء المجلس عن تلك الفترة.

ترشيحات:

"سابك للمغذيات" تربح 5.22 مليار ريال خلال 2021.. وقفزة بأرباح الربع الرابع

سابك للمغذيات الزراعية تعلن انتهاء تحديد التعديل النقدي لصفقة استحواذ مع "سابك"

"سابك للمغذيات" توقع اتفاقية للاستحواذ على حصة بشركة أسمدة مقابل 1.2 مليار ريال