TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مصر إيطاليا" تتوقع إصدار سندات توريق بقيمة تقترب من 800 مليون جنيه بنهاية العام

"مصر إيطاليا" تتوقع إصدار سندات توريق بقيمة تقترب من 800 مليون جنيه بنهاية العام
مراسم توقيع مذكرة التفاهم

مباشر - عبدالله بدير: توقع محمد خالد العسال، الرئيس التنفيذي العضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية، إصدار الشريحة الثانية من سندات التوريق بقيمة تقترب من 800 مليون جنيه، ضمن برنامج إصدار سندات بقيمة 2.5 مليار جنيه، وذلك خلال الربع الرابع من 2022. 

وقال العسال خلال مؤتمر صحفي اليوم لتوقيع مذكرة تفاهم مع شركة هانيويل العالمية، إنه تم إصدار الشريحة الأولى الشهر الماضي بقيمة 794 مليون جنيه، مع المجموعة المالية هيرميس. 

من ناحيته، كشف محمد هاني العسال، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية، عن اعتزام الشركة ضخ استثمارات بقيمة 3.5 مليار حنيه خلال العام الجاري، مشيراً إلى استهداف الحصول على نحو 1-1.5 مليار جنيه قروض خلال عام 2022. 

وأضاف، أن مصر إيطاليا تستهدف تحقيق نحو 7.5 مليار جنيه مبيعات خلال العام الجاري، مقارنة بنحو 6 مليارات جنيه مبيعات خلال عام 2021. 

وأكد العسال، أنه من المقرر تسليم نحو 1000 وحدة بمشروعات الشركة في العاصمة الإدارية والعين السخنة والقاهرة الجديدة، وذلك خلال العام الجاري. 

ووقعت شركة مصر إيطاليا العقارية اليوم مذكرة تفاهم مع شركة هانيويل العالمية، في مجال الحلول الذكية للمشروعات القائمة والمشروعات التي مازالت تحت الإنشاء. 

حضر التوقيع كيث كيركام مستشارالوزير المفوض للشئون التجارية الإقليمية لسفارة الولايات المتحدة بالقاهرة، والمهندسة غادة لبيب، نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للتطوير المؤسسي، وخالد هاشم رئيس شركة هانيويل لجمهورية مصر العربية وشمال أفريقيا، وديفيد تشي نائب الرئيس التنفيذي بغرفة التجارة الأمريكية بالقاهرة.

وتنص مذكرة التفاهم على تعاون شركة هانيويل مع مصر إيطاليا العقارية على تطبيق عدد من المشاريع من خلال الحلول المتقدمة، بما فيها باقة هانيويل لحلول المدن وبرنامج هانيويل فورج لإدارة أداء المؤسسات.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

بالأسعار.. الغرف التجارية تعلن استمرار تراجع أسعار الخضراوات والفاكهة بمصر

ارتفاع صادرات قطاع الأثاث المصري إلى الإمارات لـ34 مليون دولار في 2021

ارتفاع تحويلات المصريين العاملين بالخارج إلى 31.5 مليار دولار خلال 2021