TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الباحة" تكشف نتائج تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة

"الباحة" تكشف نتائج تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة
حسابات مالية- أرشيفية
الباحة
4130
7.69% 0.14 0.01

الرياض – مباشر: أعلنت شركة الباحة للاستثمار والتنمية "الباحة"، اليوم الأحد، عن نتائج تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة، وتفاصيل عملية بيع الأسهم التي لم يُكتتب فيها

وقالت "الباحة"، في بيان لها على موقع تداول السعودية، إنه تم الاكتتاب بعدد 10.74 مليون سهم من الأسهم الجديدة المطروحة، من إجمالي عدد 12 مليون سهم؛ لتبلغ قيمة الأسهم المكتتب فيها 107.36 مليون ريال، وبنسبة تغطية بلغت 89.46% من مجمل الأسهم المطروحة الجديدة.

وأضافت الشركة، أنه سيتم طرح الأسهم المتبقية على عدد من المستثمرين ذوي الطابع المؤسسي، على أن تقوم تلك المؤسسات بتقديم عروض شراء للأسهم المتبقية، وسيتم تخصيص الأسهم المتبقية للمؤسسات الاستثمارية بإعطاء الأولوية للعرض الأعلى سعراً ثم الأقل فالأقل (بشرط ألا يقل عن سعر الطرح)، على أن يتم تخصيص الأسهم بالتناسب على المؤسسات الاستثمارية التي تقدم العرض نفسه.

وأوضحت، أنه في حال وجود أسهم غير مشتراة من قبل المؤسسات الاستثمارية فسيتم تخصيص هذه الأسهم لمتعهد التغطية الذي سيقوم بشرائها بسعر الطرح.

ونوهت "الباحة"، بأن فترة الطرح المتبقي للأسهم التي لم يتم الاكتتاب بها والبالغة 1.26 مليون سهم تبدأ من الساعة الـ 10 صباحاً من يوم الثلاثاء الموافق 15 مارس/ آذار الجاري وتستمر إلى الساعة الـ 5 مساءً من يوم الأربعاء الموافق 16 مارس/ آذار 2022.

ترشيحات:

مساهمو "الباحة" يقرون زيادة رأس المال بطرح أسهم حقوق أولولية بـ120 مليون ريال

"الباحة" تُحدد فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب بالأسهم الجديدة

هيئة السوق السعودية تعتمد زيادة رأسمال "الباحة" بقيمة 120 مليون ريال

"الباحة" تتحول للخسائر بالربع الثالث.. والمتراكمة تعادل 40.5% من رأس المال