تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دو كريبتو"..Binance قريباً في دبي..وانتخاب رئيس داعم للعملات الرقمية

"دو كريبتو"..Binance قريباً في دبي..وانتخاب رئيس داعم للعملات الرقمية

على الرغم من الصعود الجيد للعملات الرقمية أمس الأربعاء، إلا أن التراجعات هى المسيطرة فى افتتاح الأسواق اليوم الخميس 10/03/2022 ؛ حيث شهدت معظم العملات الرقمية مزيداً من التراجعات، وفقدت ما حصدته بالأمس وكانت هذه أهم الأحداث اليوم.

 

 

 

وجه الرئيس الأمريكي جو بايدن الوكالات الفيدرالية لتنسيق جهودها في صياغة لوائح العملات المشفرة في أمر تنفيذي هو الأول من نوعه يوم الأربعاء.
 
تركز جهود “الحكومة بأكملها” لتنظيم صناعة التشفير على حماية المستهلك ، والاستقرار المالي ، والاستخدامات غير المشروعة ، والقيادة في القطاع المالي العالمي ، والشمول المالي والابتكار المسؤول ، وفقًا لصحيفة الحقائق المصاحبة للطلب.
 
الأمر التنفيذي، وهو الأول من نوعه الذي يركز حصريًا على قطاع الأصول الرقمية المتنامي ، يوجه الوكالات الفيدرالية إلى توصيل عملها بشكل أفضل في قطاع الأصول الرقمية ، لكنه لا يحدد المواقف المحددة التي تريد الإدارة أن تتبناها الوكالات.

 

عاجل: دبي تعتمد قانوناً لتنظيم الأصول الافتراضية

 

أعلن حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم الأربعاء، عن اعتماد قانون لتنظيم الأصول الافتراضية.
 
وقال في تغريدة على “ تويتر“: “اعتمدنا اليوم في دبي أول قانون من نوعه لتنظيم الأصول الافتراضية Virtual Assets، وأسسنا سلطة مستقلة للإشراف على تطوير أفضل بيئة أعمال في العالم للأصول الافتراضية تنظيماً وترخيصاً وحوكمةً واتساقاً مع الأنظمة المالية المحلية والعالمية”.
 
وأضاف أن “المستقبل ملك لمن يصممه، واليوم من خلال قانون الأصول الافتراضية نسعى لنشارك في تصميم هذا القطاع العالمي الجديد والمتنامي بشكل سريع”.
 
وتابع حاكم دبي: “خطوتنا هي قفزة نحو المستقبل هدفها تنمية هذا القطاع وحماية جميع المستثمرين فيه، والقادم أجمل وأشمل وأفضل”.

 

Binance تجري حاليًا محادثات مع المنظمين في دبي للحصول على ترخيص للعمل

 

قال شخص مطلع على الأمر إن Binance تجري محادثات بشأن ترخيص للعمل في دبي ، مما يعزز وجودها في الشرق الأوسطة.
 
وقال الشخص الذي رفض الكشف عن هويته ، إن الشركة تجري مناقشات مع المنطقة الحرة بمركز دبي التجاري العالمي للحصول على ترخيص مزود خدمة الأصول الافتراضية.

 

كما فاز المرشح الرئاسي يون سوك يول المعروف بحبه ودعمه للكريبتو برئاسة كوريا الجنوبية

 

لعبت العملات الرقمية  دوراً رائداً في المناقشة الانتخابية في كوريا الجنوبية ، حيث أطلق المرشحان ال NFTs المتعلقة بالحملة . والواقع أن مواقفهم المتسمة بالتعاطف مع العملات الرقمية تتعارض مع الحملة التي شنها الرئيس السابق مون جاي إن على بورصات العملات الرقمية في العام الماضي ، وساعدت في كسب تأييد الفئات السكانية الأصغر والأكثر حماسة للعملات الرقمية.
 
وفي حديثه في منتدى افتراضي للأصول في يناير/كانون الثاني ، وعد يون بإلغاء القيود المفروضة على صناعة الكريبتو في كوريا الجنوبية ، وتأسيس موقفه  بشأن الأصول الرقمية.

 

ونتيجة فوزه احتفلت العملات الرقمية الكورية بارتفاعات جيدة وعلى رأسهم عملة ايكون وهنا تقرير فنى وفكرة عن العملة ومشروعها