TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

منصة ناشئة تجمع تمويلاً بقيمة 1.2 مليون دولار لحل أزمة تشطيب العقارات بمصر

منصة ناشئة تجمع تمويلاً بقيمة 1.2 مليون دولار لحل أزمة تشطيب العقارات بمصر
أرشيفية

القاهرة - مباشر: نجحت منصة "شطبلي" الشركة المصرية الناشئة، في جمع تمويل بقيمة 1.2 مليون دولار؛ بهدف تحقيق رؤيتها وخططها التوسعية في قطاع التطوير العقاري المصري.

وتستهدف "شطبلي" سد فجوة التأخر في تشطيب الوحدات السكنية من خلال تقديم حل تقني مبتكر لمشكلات تصميم وتنفيذ أعمال الديكورات والتشطيبات التي تواجه العملاء داخل السوق العقاري المصري، وفقا لبيان صادر اليوم الأربعاء.

وبحسب البيان، تعمل المنصة خفض الفترة الزمنية وخفض التكلفة ورفع معدلات الجودة، تحت شعار "اختار تصميم منزلك في دقائق.. واسكن خلال 90 يوماً".

من جانبه، قال مصطفى عامر المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة، إن إطلاق منصة شطبلي جاء بناءً على دراسات تؤكد أن سوق التشطيبات يستحوذ على 30% من عائدات السوق العقاري المصري الذي تتجاوز قيمته 62 مليار دولار سنوياً، وهو ما يؤكد وجود احتياج شديد للحلول التي تقدمها "شطبلي".

وأوضح أن التمويل الذي جمعته الشركة سيتم استغلاله لتنفيذ رؤية الشركة الطموحة وتنفيذ خطة التوسعات التي تبدأ بتغطية المجمعات السكنية الموجودة بالقاهرة مبدئياً بمجال التشطيبات والديكورات داخل سوق العقارات المصري وتطمح الشركة في التوسع في تقديم الخدمة إلى باقي محافظات مصر.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

  مستشار الرئيس: تطعيم 75% من سكان مصر يساهم في عودة الحياة الطبيعية​

متحدث الحكومة المصرية: لم نتخذ قراراً بتغيير سعر الخبز المدعم حتى الآن​

المخابز المصرية: زيادة أسعار العيش السياحي بدءاً من اليوم​

لأول مرة في تاريخها.. سكك حديد مصر تطلق قطار درجة ثالثة مكيف الثلاثاء المقبل