TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

نظرة على سوق العملات الرقمية من "دو كريبتو" 

نظرة على سوق العملات الرقمية من "دو كريبتو" 

كانت الأيام الماضية عصيبة على الأسواق بشكل عام، والكريبتو بشكل خاص، إلا أن البتكوين كافح كى لا يهبط لمستويات سيئة فنيا، فعلى الرغم من هبوط الأسهم بشكل ما، لكن البتكوين تماسك مستكفياً بتصحيح خفيف، وإليكم أهم الأحداث التى أثرت على حركته بشكل عام.

البرلمان الأوروبي يقترح قانون لمراقبة كل معاملات التشفير من المنصات ومزودي المحافظ

وفي 9 فبراير ، قدم فصيلان رئيسيان في البرلمان الأوروبي مخططًا للسياسة يهدف إلى تطبيق اللوائح الحالية المصممة لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب على جميع معاملات التشفير. و يُلزم الإصدار الحالي من “travel rule” البنوك وشركات الدفع بتخزين المعلومات التي “تنتقل” بين دافعي الرسوم والمستلمين وإتاحتها للسلطات لعدة سنوات. تبدأ السياسة فقط عندما تتجاوز المعاملة عتبة 1000 يورو.

شركات تعدين Ethereum حققت عائدات بقيمة 1.19 مليار دولار خلال شهر فبراير

وحقق معدني Ethereum عائدات بقيمة 1.19 مليار دولار في فبراير.وجاءت معظم هذه الإيرادات من دعم الكتلة (1.09 مليار دولار) وجزء صغير فقط من رسوم المعاملات (109.77 مليون دولار).تظهر الأرقام انخفاضًا في إجمالي الإيرادات للشهر الثالث على التوالي ، مع انخفاض شهري بنسبة 15.3٪ بين يناير وفبراير.

وبلغ إجمالي الإيرادات 2.07 مليار دولار في نوفمبر 2021 ثم بدات تتراجع منذ ذلك الحين. لقد بلغوا أعلى مستوى له على الإطلاق في مايو 2021 ، بإجمالي 2.4 مليار دولار.
 

ويقف الآن مستوي 40 ألف كحاجز يمنع البيتكوين من الصعود ، وذلك بعد تم كسره والتداول تحته منذ ثلاثة ايام.

ولذلك تعود الإيجابية للبيتكوين عندما يستطيع العودة فوقه مجدداً.

وجاء هذا بالتزامن مع هبوط الأسهم الأمريكية ، وأستمرار توافق حركتها مع حركة البيتكوين.

رؤية فنية لعملة صعدت اكثر من 153% وقت هبوط البتكوين

وعلى الرغم من الهبوط الحالى المسيطر على الحركة السعرية بشكل عام فمنذ حقق البتكوين اعلى قمة سعرية عند مستويات 69000 والسوق ككل فى حالة تصحيحية فتراجع البتكوين باكثر من 50% من قيمته بينما تراوحت التراجعاتفى اغلب العملات البديلة ما بين ال 60  الى  90%واستمرت الحالة التصحيحية الى وقت كتابة هذا التقرير ولكن من حين لآخر تخرج بعض العملات الجيدة وتحقق صعودا ايجابيا على الرغم من سلبية السوق بشكل عام تعرف على اهم تلك العملات

المنطقة الذهبية لشراء البيتكوين علي مر التاريخ

وتوجد منطقية ذهبية لشراء البيتكوين ، لم تفشل أبداً علي مر تاريخ البيتكوين.اذا لم تكن تعرفها ، فمن المهم جداً أن معرفتها ، لأنه علي الرغم من أن البيتكوين لا يزورها الا كل فترة طويلة قد تصل الي شهور او سنين ، الا ان الشراء منها يثبت في كل مرة أنها أفضل منطقة علي الاطلاق للشراء وتعظيم الأرباح.

رؤية فنية مختصرة لأهم العملات الرقمية

رؤية فنية مختصرة لاهم العملات الرقمية ومعرفة اهم مناطق الدعوم والمقاومات والاتجاه الحالى للعملات