تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عمومية "بتلكو" تناقش توزيع أرباح نقدية على المساهمين

عمومية "بتلكو" تناقش توزيع أرباح نقدية على المساهمين
أحد فروع شركة بتلكو
بتلكو
BATELCO
0.00% 0.49 0.00

مباشر: تناقش الجمعية العمومية لشركة "بتلكو" المتخصصة بحلول الاتصالات الرقمية في مملكة البحرين، يوم الأربعاء 30 مارس الجاري، توزيع أرباح نقدية على المساهمين، بقيمة 49.8 مليون دينار بحريني، عن عام 2021.

وأشارت الشركة في بيان لبورصة البحرين اليوم الأربعاء، إلى أن العمومية ستناقش توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بنسبة 30% من رأس المال مايعادل 30 فلسا للسهم عن عام 2021.

وأضافت الشركة أن التوزيعات النقدية تتضمن الأرباح المرحلية البالغة 13.5 فلساً للسهم التى تم توزيعها على المساهمين في أغسطس 2021.

ويبلغ رأس مال الشركة الحالي 166.32 مليون دينار.

ووقعت كل من مجموعة زين الكويتية، إس تي سي السعودية، مجموعة اتصالات، بتلكو البحرين، دو الإماراتية، وشركة عُمانتل خلال مارس/آذار 2022 مذكرة تفاهم تهدف إلى تسريع التعاون بشأن تغيرات المناخ للحفاظ على البيئة وحمايتها وتقليل البصمة الكربونية عبر العمليات؛ وذلك خلال فعاليات المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة (MWC 2022).

وتأتى هذه الاتفاقية ضمن تعاون كبار مشغلي الاتصالات في دول مجلس التعاون الخليجي لتحسين صناعة الاتصالات وتقنية المعلومات وتفعيل دورها في مواجهة التحديات البيئية والتركيز على التغير المناخي والنهوض بأجندة الاستدامة في المنطقة.

ترشيحات:

القيمة السوقية لبورصة البحرين ترتفع إلى 33 مليار دولار لأول مرة منذ التأسيس