TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عمومية "داماك العقارية" توافق على إلغاء إدراج أسهم الشركة ببورصة دبي

عمومية "داماك العقارية" توافق على إلغاء إدراج أسهم الشركة ببورصة دبي
شركة داماك العقارية
داماك
DAMAC
0.00% 1.40 0.00

دبي ـ مباشر: وافقت الجمعية العمومية لشركة داماك العقارية، على إلغاء إدراج أسهم الشركة في سوق دبي المالي، خلال اجتماعها المنعقد اليوم الاثنين.

ووافقت الجمعية العمومية على تحويل الشكل القانوني للشركة من شركة مساهمة عامة إلى شركة مساهمة خاصة، وتفويض رئيس مجلس الإدارة بتوقيع جميع المستندات اللازمة لذلك، بحسب بيان صحفي.

وأعلنت شركة داماك العقارية استلامها إشعاراً من "ميبل إنفست كو ليمتد" بخصوص نهاية مدة الإخطار للاستحواذ الإلزامي على جميع أسهمها.

وقالت الشركة في بيان لها، إنه اعتباراً من يوم 14 فبراير 2022 لم تتلق أي من داماك أو ميبل أي اعتراض على الاستحواذ الإلزامي المعلن عنه في 13 ديسمبر 2021.

وأوضحت الشركة أن داماك ستصدر تعليمات لسوق دبي المالي بتعليق تداول أسهمها اعتباراً من يوم الثلاثاء 15 فبراير 2022، وسيتم إعادة تسجيل جميع أسهم داماك المتبقية باسم شركة ميبل في سجل أسهم داماك اعتباراً من 20 فبراير 2022.

وبينت أن ميبل ستقوم بتسوية أي مقابل نقدي مستحق لمساهمي داماك المتبقين من خلال طريقة الدفع ذات الصلة كما هي مسجلة لدى مركز دبي للإيداع في سوق دبي المالي.

وقلصت شركة داماك العقارية خسائرها بنسبة 48% إلى 480.5 مليون درهم بنهاية التسعة أشهر الأولى 2021، مقابل تسجيل خسائر قدرها 931.3 مليون درهم خلال نفس الفترة من العام السابق.

ويعود سبب انخفاض الخسائر إلى تراجع مخصص الانخفاض في قيمة الذمم المدينة التجارية إلى 25.2 مليون درهم، مقابل 226.1 مليون درهم خلال التسعة أشهر الأولى 2020، بحسب نتائج الشركة.

ترشيحات:

تقرير.. أبرز 12 معلومة حول إدراج مجموعة "موانئ أبوظبي" المُقرر إدراجها غداً