TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مباشر انفو" توقع اتفاقية تمثيل إعلاني حصري مع "سبيكول"

"مباشر انفو" توقع اتفاقية تمثيل إعلاني حصري مع "سبيكول"

وقعت شركة جلوبال فايننشال ميديا، والمالكة لـموقع "مباشر انفو"، اتفاقية تمثيل إعلاني حصري مع شركة سبيكول لتقنية المعلومات، وبموجب هذه الاتفاقية ستتولى سبيكول مهام التمثيل الإعلاني لجميع منصات مباشر دوت انفو المتعددة على مستوى المملكة العربية السعودية وخارجها خلال المرحلة القادمة.

يعد موقع "مباشر انفو" الموقع الاقتصادي الأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والذي يقدم خدمة صحفية باللغتين العربية والإنجليزية، ويقوم بتغطية أخبار نحو 14 سوق مال عربي تغطية شاملة من خلال الأخبار، والتقارير، وأداوات التحليل والعديد من الأدوات التي تساعد المستثمرين.

وتعد "سبيكول" شركة رائدة في تكنولوجيا اكتشاف المحتوى وصناعة الإعلانات الذكية بكل أشكالها في منطقة الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي وشمال إفريقيا، ويبلغ عدد مواقع شبكاتها ما يزيد على 600 موقع إلكتروني في الوطن العربي.

من جانبه، قال عاصم البصال، الرئيس التنفيذي لجلوبال فيننشال ميديا: "إنه من دواعي سرورنا التعاقد مع شركة "سبيكول"، والتي كنا نتابع تطورها خلال الأعوام السابقة، حيث تعد من الشركات الرائدة في مجال الدعاية والإعلان الرقمي، كما نتمنى أن تثمر هذه الشراكة عن نجاحات متتالية للطرفين.والتي تعد جزءًا لا يتجزأ من خططنا المستقبلية".

 
وقال محمود طلعت، رئيس مجلس إدارة شركة "سبيكول": "يسعدنا توقيع هذه الاتفاقية مع شركة جلوبال فاينانشال ميديا المالكة لموقع مباشر انفو، والتي تحظى بمكانة مميزة لدى مجتمع الأعمال بالمملكة العربية السعودية والمنطقة العربية.
 
ونتطلع إلى أن يكون هذا الاتفاق بمثابة حجر أساس لتنسيق جهودنا المشتركة مستقبلا".
 
وصرح أمير حربي، الرئيس التنفيذي للأعمال لشركة "سبيكول": "تهدف هذه الاتفاقية إلى تقديم الدعم الإعلاني المتميز لجميع منصات مباشر انفو داخل المملكة العربية السعودية وخارجها؛ اعتماداً على السجل الحافل بالنجاح لشركة سبيكول لتقنية المعلومات، وكذلك تأتي من ضمن ركائز استراتيجية التوسع للشركة والتي تضمن التمثيل الحصري الاعلاني لكبري المنصات الإعلامية، التي تتمتع بموثوقية عالية لتقديم جميع أنواع الإعلانات الرقمية وحلولها التقنية".
 
يذكر أن موقع "مباشر انفو" يحقق 3 مليون زائر من المهتمين بالاستثمار وأسواق المال، و 15 مليون مشاهدة شهرياً.