TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بلدنا" تبرم اتفاقية مع "إنتر بلاستيك" لتوريد منتجات التغليف البلاستيكية

"بلدنا" تبرم اتفاقية مع "إنتر بلاستيك" لتوريد منتجات التغليف البلاستيكية
صورة لأحد مصانع شركة بلدنا في قطر
بلدنا
BLDN
2.07% 1.24 0.03

الدوحة – مباشر: أبرمت شركة بلدنا اتفاقية تعاون مع شركة إنتر بلاستيك، أحد المصانع الرائدة بمجال المنتجات البلاستيكية والتغليف في قطر؛ لتوريد مواد ومنتجات التغليف البلاستيكية، والتي تستوفي المعايير الدولية ويتم تصنيعها محلياً.

وحسب بيان لبورصة قطر اليوم الاثنين، قام بتوقيع الاتفاقية من جانب شركة بلدنا بيت هيلارايدس، الرئيس التنفيذي، بينما قام بالتوقيع من جانب إنتر بلاستيك حمد ثامر محمد جاسم آل ثاني، رئيس مجلس إدارة الشركة، وأقيم حفل التوقيع في مقر شركة بلدنا بالخور، الخميس الماضي.

وتأتي هذه الشراكة في إطار التزام شركة بلدنا المستمر بالمساهمة في دعم التكامل الاقتصادي والصناعي بين الشركات الوطنية؛ حيث تولي الشركة أهمية خاصة للتنوع الاقتصادي، ومن بينه تعاونها مع الموردين المحليين؛ بهدف زيادة القيمة المضافة إلى الاقتصاد الوطني، وتعزيز النمو المستدام.

وتعليقاً على المذكرة أكد بيت هيلارايدس، الرئيس التنفيذي لـ"بلدنا" على دعم الشركة بشكل خاص ومستمر تطوير الصناعات وسلاسل التوريد المحلية؛ وذلك بوصفها مساهماً رئيسياً في تعزيز الاكتفاء الذاتي من الغذاء في قطر.

وتابع:" تعتمد استراتيجيتنا لسلاسل الإمداد على شراء المواد الخام والخدمات من الموردين المحليين الملتزمين بأعلى معايير الجودة والسلامة، ونأمل أن تساعدنا هذه الشراكة مع" إنتر بلاستيك" في قطع شوط أكبر لتحقيق هذه الأهداف على أرض الواقع".

وفي بيان منفصل اليوم، أعلنت "بلدنا" استحواذها على 5% من أسهم شركة جهيمة للصناعات الغذائية المدرجة في البورصة المصرية؛ وذلك من خلال عدة عمليات شراء للأسهم من السوق.

ترشيحات:

أرباح "استثمار" ترتفع 13% خلال 2021

"بلدنا" القطرية تستحوذ على 5% من أسهم "جهينة"

وزير خارجية إيطاليا: نسعى لتعزيز التعاون مع قطر في مجال الطاقة

"المواصلات" القطرية تعلن إنجاز 4 مواقع ضمن مشروع "اركن وتنقل"