TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إطلاق منصة"مباشر لسوق الصفقات الخاصة" لتغطية جميع الأسواق المالية العربية

إطلاق منصة"مباشر لسوق الصفقات الخاصة" لتغطية جميع الأسواق المالية العربية

أطلقت شركة جلوبال فيننشال ميديا ومقرها دبي بدولة الامارات العربية المتحدة - والمالكة لموقع مباشر انفو الاقتصادي، منصة "مباشر لسوق الصفقات الخاصة"، والتي تعد منصة استثمارية موثوقة وشفافة تم تطويرها للمستثمرين الذين يتطلعون إلى التداول بحصص كبيرة في الأوراق المالية المدرجة وغير المدرجة.

وتعد المنصة وسيطاَ يتم التفاوض من خلالها على الصفقات مباشرة بين البائع والمشتري. يمكن أن يشمل التداول، والأسهم وأدوات الدين والمشتقات، وهي عقود مالية تستمد قيمتها من أصل أساسي مثل سلعة ما.

للاطلاع على موقع منصة مباشر لسوق الصفقات الخاصة اضغط هنا https://otc.mubasher.info/ar

يشار إلى المنصة مساحة خاصة وآمنة على الإنترنت للأعضاء للتواصل فيما بينهم وبناء شبكتهم ومشاركة الصفقات عبر حدودها.

وتسعى شركة جلوبال فيننشال ميديا جاهدة لتوفير شبكة واسعة من الخدمات المالية لأكبر عدد من الأسواق المالية، وأن تتبوأ الريادة فيما تقدمه في الأسواق العالمية والوطن العربي. ومن ثم تأتي منصة مباشر لسوق الصفقات الخاصة لتأكيد هذه الرؤية.

وتعتبر منصة مباشر لسوق الصفقات الخاصة، الأولى في المنطقة العربية التي تهدف لتغطية جميع الأسواق العالمية؛ حيث نمنح الشركات الصغيرة والشركات الناشئة غير المؤهلة للإدراج في السوق الرسمية الفرصة للنمو كشركات مدرجة.

والسماح لعملائنا في جميع أنحاء العالم ومن خلال نقرة واحدة للاستثمار في سوق الصفقات الخاصة. ومنحهم العديد من الفرص لتسويق أسهمهم المدرجة وغير المدرجة من خلال منافذ جديدة مع توفير عملاء محتملين جدد لشراء هذه الأسهم وغيرها من المنتجات المالية. كما تسهل تداول وشراء وبيع الأوراق المالية غير المدرجة، وتقلل من الأعمال الورقية وتقوم بالتسوية للمستثمرين من خلال عملية أتمتة كاملة.

يشار الى أن المنصة الجديدة التابعة لشركة جلوبال فايننشال ميديا التابعة لمجموعة مباشر العالمية، والتي تقدم خدمات مالية في 76 دولة، والتي تسعى جاهدة لتكون دائمًا في المقدمة وأن تكون الخيار الأول لكل مستثمر في جميع أنحاء العالم.

لذلك تقدم منصة " مباشر لسوق الصفقات الخاصة" الاستثمارية، لتكون المنصة المفضلة للمستثمرين الذين يرغبون في بيع أوراقهم المالية المدرجة وغير المدرجة وأولئك الذين يرغبون في الشراء أينما كانوا.