TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بنك قطر الأول QFC: عقد اجتماع الجمعية العامة غير العادية في 22/03/2022 للسنة 2021

بنك لشا QFBQ 1.18% 1.29 0.01

أعلن / أعلنت بنك قطر الأول QFC عن دعوة الجمعية العامة  غير العادية للإنعقاد وذلك في 22/03/2022, ZOOM  في تمام الساعة 04:30 مساءً وفي حالة عدم اكتمال النصاب القانوني يعقد الاجتماع البديل في 23/03/2022,   ZOOM في تمام الساعة 04:30 مساءً 

 

جدول أعمال الجمعية العمومية غير العادية 

 

1-    الموافقة (مع مراعاة الحصول على جميع الموافقات التنظيمية ذات الصلة) على التعديلات المقترحة على النظام الأساسي للبنك وفقاً للقانون رقم (8) لسنة 2021 بتعديل بعض أحكام قانون الشركات التجارية الصادر بالقانون رقم (11) لسنة 2015، وذلك إلى الحد الذي ينطبق على الشركات المؤسسة في مركز قطر للمال ووفقاً للمادة 5 من نظام طرح وادراج الأوراق المالية في الأسواق المالية الصادر عن هيئة قطر للأسواق المالية.

2-    تفويض رئيس مجلس الإدارة بالتوقيع على النظام الأساسي المعدّل وإجراء أيّ تعديلات ضرورية إذا طلبت الجهات التنظيمية ذلك واتخاذ جميع الإجراءات المطلوبة لغرض تسجيل النظام الأساسي المعدّل لدى السلطات ذات الصلة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر مركز قطر للمال وهيئة قطر للأسواق المالية.

 

ملاحظة: 

 

يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للبنك https://www.qfb.com.qa/investor-relations/general-assembly/  للاطلاع على تفاصيل التعديلات المقترحة على النظام الأساسي كما هي مدرجة في المستندات المرفقة. 

 

يتعين على جميع المساهمين الراغبين في الحضور إحضار المستندات التالية:

1-    صورة عن الهوية القطرية أو جواز السفر 

2-    رقم المساهم

3-     رقم الهاتف المحمول وعنوان البريد الإلكتروني 

4-    نسخة من التوكيل والوثائق الداعمة لممثلي المساهمين الأفراد أو الشركات، إذا انطبق. 

 

----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
ملاحظات:

1.     يرجى من المساهمين التسجيل قبل ساعتين (2) من بدء الاجتماع الأول للجمعية العمومية غير العادية، وتقديم نماذج التوكيل (إن وجدت)، إلى جانب بطاقات الهوية الخاصة بهم من أجل إتمام عملية التسجيل

2.     يرجى من المساهمين التسجيل قبل ساعتين (2) من بدء الاجتماع الثاني للجمعية العمومية غير العادية  (المزمع عقده في 23 مارس 2022 في حال عدم اكتمال النصاب في الاجتماع الأول) والاجتماع الأول للجمعية العمومية العادية (الذي سينعقد في التاريخ نفسه)، وتقديم نماذج التوكيل (إن وجدت)، إلى جانب بطاقات الهوية الخاصة بهم من أجل إتمام عملية التسجيل. 

3.     يرجى من المساهمين التسجيل قبل ساعتين (2) من بدء الاجتماع الثاني للجمعية العمومية السنوية (المزمع عقده في 27 مارس 2022 في حال عدم اكتمال نصاب الاجتماع الأول)، وتقديم نماذج التوكيل (إن وجدت)، إلى جانب بطاقات الهوية الخاصة بهم من أجل إتمام عملية التسجيل. 

4.     وحدهم المساهمين الذين سجّلوا أسماءهم في سجل المساهمين بالبنك لدى شركة قطر للإيداع المركزي للأوراق المالية، والذين يظهرون في سجل المساهمين الصادر في يوم انعقاد الجمعية العمومية العادية وغير العادية لهم الحق في حضور الاجتماع والتصويت.

5.     إذا لم يتمكن المساهم من الحضور شخصياً، فيجوز للمساهم أن يرشّح مساهماً آخر كوكيل له (بخلاف أعضاء مجلس الإدارة) لحضور اجتماع الجمعية العمومية العادية وغير العادية باستخدام نموذج التوكيل المصاحب لهذا الإشعار والذي يمكن العثور عليه أيضاً على موقعنا الإلكتروني (www.qfb.com.qa). لقبول نموذج التوكيل، يجب توقيعه وتقديمه إلى مسؤول البنك في أقرب وقت ممكن قبل بدء اجتماع الجمعية العمومية غير العادية، على أن يصل إلى البنك في موعد لا يتجاوز ساعتين (2) قبل بدء الاجتماع للتأكد من أهلية الحضور. إنّ استكمال نموذج التوكيل وإعادته لن يمنع المساهمين المؤهلين في البنك من الحضور والتصويت شخصياً في الجمعية العمومية العادية وغير العادية، إذا رغبوا في ذلك. 

6.     لا يجوز لأشخاص الطبيعيين من المساهمين، سواء بصفتهم الشخصية و/أو كوكيل، تمثيل أكثر من 25% من عدد الأصوات في اجتماع الجمعية العمومية العادية وغير العادية. لا ينطبق ذلك على ممثلي الهيئات الاعتبارية.

7.     لايجب أن تتجاوز الأسهم المملوكة للوكيل المعين بأيّ حال من الأحوال 5% من إجمالي رأسمال البنك. 

8.     في حال كان المساهم شخصية اعتبارية

 


اضغط هنا لتحميل المرفق

التعليقات