TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أسلاك" توقع مذكرة مع شركة إماراتية للاستحواذ على حصة بـ"ايه ون فينس العربية"

"أسلاك" توقع مذكرة مع شركة إماراتية للاستحواذ على حصة بـ"ايه ون فينس العربية"
شركة اتحاد مصانع الأسلاك "أسلاك"
update company info
1301.O
0.00% 0.00 0.00

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة اتحاد مصانع الأسلاك "أسلاك"، عن توقيع مذكرة تفاهم (غير ملزمة) مع شركة ايه ون فينس دي إم سي سي (الإماراتية) للاستحواذ المحتمل على حصة في ملكية شركة ايه ون فينس العربية للصناعة.

وأوضحت الشركة في بيان على تداول السعودية، اليوم الاثنين، أن شركة ايه ون فينس العربية للصناعة، هي شركة محدودة أجنبية، مقرها مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، وهي مملوكة بالكامل لشركة ايه ون فينس دي إم سي سي.

وأشارت إلى أن المذكرة تهدف إلى التفاهم حول الالتزامات والحقوق المتبادلة الأولية بين الطرفين بخصوص عملية الاستحواذ ليكون التنفيذ وفقاً للاقتراحات والتفاهمات المعتمدة من الطرفين.

وأشارت إلى أن أنه الاتفاق بين الطرفين على تحديد قيمة الصفقة النهائية بعد الانتهاء من التقييم وأعمال الفحص النافي للجهالة.

كما لفتت إلى أن العمل بهذه المذكرة يبدأ من تاريخ توقيعها، الذي تم أمس الأحد 20 فبراير، ولمدة (90) يوماً، قابلة للتجديد بموافقة الطرفين.

وبينت أن هذه الصفقة المحتملة تأتي بحسب توجه استراتيجي لشركة اتحاد مصانع الأسلاك يهدف إلى تنويع مصادر الدخل وتعظيم ربحيتها من خلال استثماراتها المتنوعة.

ونوهت الشركة أن مذكرة التفاهم (غير ملزمة) للطرفين، وسوف يتم الإعلان عن أية تطورات جوهرية فيما يتعلق بمذكرة التفاهم أو الاستحواذ المقترح في حينه، كما يتم تحديد الأثر المالي بعد الانتهاء من التقييم النهائي.

وأكدت الشركة أنه لا توجد أطراف ذات علاقة بالصفقة.

ترشيحات:

"أسلاك" تمدد مذكرة تفاهم للاستحواذ على حصة في ثمار للتغذية والإعاشة

أرباح "أسلاك" تتراجع 25.6% خلال 2021.. والربع الرابع يسجل انخفاضاً

"أسلاك" تقرر توزيع 75 هللة للسهم عن النصف الأول لعام 2021