TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"تهامة": محكمة الاستئناف بدبي تؤيد حكماً لصالح الشركة

"تهامة": محكمة الاستئناف بدبي تؤيد حكماً لصالح الشركة
متجر تابع لشركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة- أرشيفية
تهامة
4070
1.74% 17.50 0.30

الرياض – مباشر: أعلنت شركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة "تهامة"، اليوم الأحد، عن آخر التطورات لصدور حكم من محاكم دبي الابتدائية لصالح الشركة؛ ضد ناصر بن صالح الصرامي وشركة كنائن للتجارة العامة.

وقالت "تهامة"، في بيان لها على موقع تداول السعودية، إنها تسلمت يوم الجمعة الماضي الموافق 18 فبراير/ شباط الجاري حكماً صادراً من محكمة الاستئناف بدبي؛ برفض الاستئناف المقدم من قبل المدعى عليه، وتأييد الحكم الصادر لصالح الشركة.

وأعلنت "تهامة"، في 17 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، عن صدور حكم من محاكم دبي الابتدائية لصالح الشركة، ضد ناصر بن صالح الصرامي وشركة كنائن للتجارة العامة بإجمالي 5.04 مليون درهم إماراتي (1.37 مليون دولار).

وقامت الشركة، في وقت سابق، برفع الدعوى ضد ناصر بن صالح الصرامي؛ للتعويض عن الأضرار التي تسبب بها أثناء إدارته لشركة تهامة جلوبال بدبي (شركة زميلة) بصفته مديراً عاماً وعضو مجلس إدارة شركة تهامة جلوبال، كما تضمنت الدعوى مطالبة شركة كنائن للتجارة العامة بأن تؤدي لشركة "تهامة" مبلغ 1.22 مليون درهم إماراتي التزمت بسدادها لتمويل النشاط التشغيلي لشركة تهامة جلوبال منطقة حرة بموجب العقد الموقع بين الطرفين.

ترشيحات:

مساهمو "تهامة" يناقشون تخفيض رأس المال لإطفاء خسائر متراكمة 23 فبراير الجاري

هيئة السوق السعودية توافق على تخفيض رأسمال "تهامة" إلى 50 مليون ريال

خسائر "تهامة" تتراجع 35.1% بالربع الثالث.. و"المتراكمة" 81% من رأس المال

"تهامة" تصدر توضيحاً بشأن توصية مجلس الإدارة بهيكلة رأس المال