تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر.. انطلاق معرض عقارات النيل في السعودية

مصر.. انطلاق معرض عقارات النيل في السعودية
معرض عقارات النيل في الرياض

القاهرة - مباشر: افتتح أحمد فاروق سفير مصر لدى المملكة العربية السعودية، اليوم الخميس، أول نسخة من معرض عقارات النيل خلال 2022 في الرياض التي تنتهي يوم السبت 19 فبراير الجاري بمشاركة أكثر من 18 مطوراً عقارياً. 

وقال فاروق، إن العلاقات المصرية السعودية تاريخية وتتسم بالخصوصية الشديدة، والبلدان هما محور استقرار المنطقة العربية من شتى النواحي السياسية والاقتصادية والثقافية، وفقاً لبيان صحفي.

وأشار السفير المصري، إلى التعاون المستمر والوثيق بين البلدين، مؤكداً أن إقامة هذا الحدث يعكس قوة ومتانة العلاقات بين البلدين.

من ناحيته، أوضح باسم كليلة رئيس مجلس إدارة شركة إكسبو ريبابلك لتنظيم المعارض والمؤتمرات، أن الشركة فضّلت اختيار السوق السعودي لبدء سلسلة معارض عقارات النيل فى 2022 والتي ستنطلق فى عدد من دول الخليج العربي وفي أمريكا وكندا.

وأشار كليلة، إلى الروابط التاريخية بين الشعبين المصري والسعودي ورغبة قطاع عريض من  العملاء بالسعودية شراء عقارات في مصر والاستثمار بها.

ونوه بطرح المطورين محفظة متنوعة من المشروعات العقارية بمدن العاصمة الإدارية الجديدة والجلالة والعين السخنة والساحل الشمالي والشيخ زايد والقاهرة الجديدة وأكتوبر وغيرها من المدن.

وأضاف كليلة، أن سلسلة معارض عقارات النيل ستستكمل جولاتها بعد المملكة العربية السعودية خارج حدود الوطن العربي حيث ستنطلق في مايو  2022 فى كندا ونيويورك ثم تعود للوطن العربي لتقام في قطر والكويت.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

التراجع يغلب على مؤشرات بورصة مصر بالختام و"السوقي" يفقد 3.33 مليار جنيه

العربي الأفريقي يمنح إيديكس الدولية 1.8 مليار جنيه لتمويل مشروعها بميناء الدخيلة

السيسي يؤكد حرصه على تطوير العلاقات الثنائية بين مصر وبلجيكا

مصر والأردن تبحثان دعم آفاق التعاون ومشروع الربط الكهربائي

رئيس الوزراء المصري يتابع مع محافظ بورسعيد موقف المشروعات الجاري تنفيذها