TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إعلان شركة تبوك للتنمية الزراعية عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية ( الاجتماع الثاني )

تبوك الزراعية 6040 42.94% 20.24 6.08
بند توضيح
مقدمة تعلن شركة تبوك للتنمية الزاعية عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الثاني) والذي عقد مساء يوم الاثنين بتاريخ 13/07/1443هـ الموافق 14/02/2022م في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

ونظراً لعدم إكتمال النصاب القانوني في الإجتماع الأول فقد انعقد الإجتماع الثاني بعد ساعة واحدة من الوقت المقرر لعقد الإجتماع الأول بالأسهم الممثلة في الإجتماع نظاماً، حيث بلغت نسبة الحضور للإجتماع الثاني 2,075% من الأسهم الممثلة لرأس المال حسب النظام الأساس للشركة.

وذلك عن طريق وسائل التقنية الحديثة دعما للجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا المستجد (COVID-19)، وامتدادًا للجهود المتواصلة الـتي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.

مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة عبر وسائل التقنية الحديثة

بمشروع الشركة بمدينة تبوك

تاريخ انعقاد الجمعية العامة 1443-07-13 الموافق 2022-02-14
وقت انعقاد الجمعية العامة 19:30
نسبة الحضور 2,075%
أسماء أعضاء مجلس الإدارة الحاضرين للجمعية والمتغيبين وقد حضر أعضاء مجلس الإدارة التالية أسماؤهم:

1- أ/ الوليد بن خالد صالح الشثري( رئيس مجلس الادارة)

2- أ/ عبدالعزيز بن أحمد بن دايل (عضو مجلس الادارة).

3- أ/ ياسر بن سليمان العقيل (عضو مجلس الادارة).

4- أ/ ماجد بن أحمد الصويغ (عضو مجلس الادارة).

5- د/ المتعصم بالله بن زكي علام (عضو مجلس الادارة).

6- أ/ منير بن أحمد آل غزوي (عضو مجلس الادارة).

وقد اعتذر عن الحضور:

1- الأستاذ/ يوسف عبد الله عبد العزيز الراجحي ( نائب رئيس مجلس الإدارة).

أسماء رؤساء اللجان الحاضرين للجمعية او من ينيبونهم من أعضائها 1- أ/ عبدالعزيز بن أحمد بن دايل (رئيس لجنة الترشيحات والمكافآت).

2- أ/ أحمد بن ابراهيم السنيدي (رئيس لجنة المراجعة)

نتائج التصويت على جدول أعمال الجمعية 1. الموافقة على زيادة عدد مقاعد أعضاء لجنة المراجعة من (3) إلى (5) مقاعد ليصبح عدد أعضاء لجنة المراجعة (5) أعضاء، وذلك بتعيين الدكتور/ المعتصم بالله زكي محمد عبد الجواد علام (عضو مجلس إدارة غير تنفيذي) والاستاذ/ ماجد أحمد ابراهيم الصويغ (عضو مجلس إدارة مستقل) أعضاء في لجنة المراجعة ابتداءً من تاريخ موافقة الجمعية وحتى نهاية فترة عمل اللجنة الحالية بتاريخ 30/06/2024م.

2. الموافقة على تغيير أوجه الصرف لمتحصلات الاكتتاب في زيادة رأس مال الشركة المذكورة بنشرة الاصدار المنشورة بتاريخ 18/02/2021م الموافق 06/07/1442هـ وذلك باستخدام مبلغ 47 مليون ريال سعودي والمخصص للاستحواذ على أعمال عقارية مدرة للدخل لتكون موجهة إلى الصرف على النشاط التشغيلي والاستثماري للشركة.

معلومات اضافية نسبة الحضور المطلوبة للإجتماع الأول هو 25% بينما بلغت نسبة الحضور 2,029% وتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من الاجتماع الأول وبلغت نسبة الحضور للإجتماع الثاني2,075% علما بأن نسبة الحضورالمطلوبة للإجتماع الثاني هي بمن حضر من المساهمين وذلك حسب النظام الأساس للشركة.

التعليقات