TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"السعودي الألماني" تخصص 122.5 مليون دولار لإنشاء مستشفى جديد بدبي

"السعودي الألماني" تخصص 122.5 مليون دولار لإنشاء مستشفى جديد بدبي
مستشفى تابع لشركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية "السعودي الألماني الصحية"

 الرياض - مباشر: أعلنت مجموعة مستشفيات السعودي الألماني، عن عزمها افتتاح مستشفى جديد يضم 200 سرير بمنطقة مردف بدبي بقيمة 450 مليون درهم بما يعادل 458.744 مليون ريال (122.48 مليون دولار).

وقالت ريم عثمان، الرئيس التنفيذي الإقليمي للمجموعة بحسب بيان اطلع عليه "مباشر" اليوم الاثنين إنه من المخطط أن يتم افتتاح المشروع العام المقبل، مشيرة إلى أن المستشفى يضم 200 سرير وسيقدم خدماته بأحدث التقنيات والمعدات الطبية والخبرة الرقمية لتعزيز الرعاية الطبية للمرضى وتقديم أفضل خدمات صحية لهم.

وتابعت: بافتتاح المستشفى الجديد في دبي سيكون لدى مجموعة مستشفيات السعودي الألماني 6 مستشفيات في الإمارات، إضافة إلى 3 مراكز تخصصية من المتوقع افتتاحها نهاية العام الجاري.

وأكدت ريم أن القطاع الصحي بالإمارات يملك مقومات كبيرة وبنية تحتية متميزة، مشيرة إلى أن الإمارات تعد وجهة جاذبة للاستثمارات، خصوصاً الصحية، بفضل ما تتمتع به من أمن واستقرار شامل على المستويات كافة.

 وذكرت أن العالم يتجه حالياً إلى تطبيق انظمة الرعاية عن بعد والأنظمة الطبية التكنولوجية الحديثة؛ وهو ما تدعمه الجهات الصحية في الإمارات، وتحرص على تطبيقه مجموعة مستشفيات السعودي الألماني؛ حيث يتم إدخال التكنولوجيا الطبية المتميزة في كافة خدمات الرعاية الصحية؛ بما يضمن تقديم المعايير الطبية بكفاءة عالية ومنح المرضى إمكانية الوصول لجميع الخبرات الطبية بطريقة دقيقة وسريعة وفعالة

ترشيحات:

أرباح قطاع الرعاية الصحية السعودي ترتفع لـ641 مليون ريال في الربع الثالث

"السعودي الألماني الصحية" توضح آخر تطورات مشاريعها في مكة والرياض والدمام

تكلفة المبيعات والمصاريف يهبطان بأرباح "السعودي الألماني الصحية" بالربع الثالث