تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

العربية للتعهدات: استلام 211 موقعاً لتركيب لوحات إعلانية بقيمة 48.16 مليون ريال

العربية للتعهدات: استلام 211 موقعاً لتركيب لوحات إعلانية بقيمة 48.16 مليون ريال
لوحة إعلانية تابعة للشركة العربية للتعهدات الفنية- أرشيفية
العربية
4071
-0.19% 107.80 -0.20

الرياض ـ مباشر: أعلنت الشركة العربية للتعهدات الفنية "العربية"، عن استلام 211 موقعاً لتركيب لوحات إعلانية في تبوك وحائل ومحافظة الخرج بعقود إيجار إجمالية 48.16 مليون ريال.

وأوضحت الشركة، في بيان على "تداول السعودية"، اليوم الاثنين، أن تلك الخطوة تساعد في توسيع نطاق خدماتها الجغرافي، وتعزيز حصتها في السوق.

وأشارت إلى أنه تم استلام 75 موقعاً، مؤجرة من أمانة مدينة تبوك، منها 55 موقعاً لتركيب لوحات إعلانية من نوع (ميجا كوم) وبلغت قيمة العقد 13.06 مليون ريال، و20 موقعاً لتركيب لوحات إعلانية من نوع (يونيبول) بقيمة 10.5 مليون ريال، وذلك لمدة 5 سنوات.

وفي منطقة حائل، تم استلام 11 موقعاً، مؤجرة من أمانة المنطقة لتركيب لوحات إعلانية من نوع (شاشات إلكترونية) حيث بلغت قيمة العقد 10.8 مليون ريال، وذلك لمدة 10 سنوات.

وفيما يخص محافظة الخرج: تم استلام 125 موقعاً، مؤجرة من بلدية محافظة الخرج، لتركيب لوحات إعلانية من نوع (موبي) منها 20 لوحة تعمل بتقنية اللوحات (الرقمية)، وبلغت قيمة العقد 13.78 مليون ريال لمدة 10 سنوات.

ولفتت الشركة إلى أن هذه المواقع تتضمن تركيب (لوحات رقمية) حيث إنها تعد جزءاً من سياسة الشركة في تعزيز التطور الرقمي وزيادة فاعليته وضمان استدامة نموه، كما تعد هذه الاتفاقيات أول استثمار للشركة في هذا النوع من اللوحات الإعلانية في هذه المناطق.

وبينت أن توسع الشركة في عدة مناطق في المملكة سيشكل أثراً ايجابياً على أداء الشركة وتعزيز حصتها في السوق.

وأكدت الشركة العربية للتعهدات الفنية، أنه سيتم الإعلان عن أي أثر مالي جوهري في حينه.

وأعلنت الشركة، في ديسمبر الماضي، عن توقيع أول شراكة إقليمية خارج المملكة مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المصرية.

وشهد سوق الأسهم السعودية "تاسي" إدراج وبدء تداول أسهم الشركة العربية للتعهدات الفنية، اعتباراً من يوم الاثنين 15 نوفمبر/ تشرين الثاني 2021، ضمن قطاع الإعلام.

ترشيحات:

موديز تمنح صندوق الاستثمارات العامة السعودي تصنيف A1 مع نظرة "مستقرة"

العقاري السعودي: 322 ألف مستفيد من تخفيض التمويل الثابت بقيمة 196 مليار ريال

السعودية تعلن تحديث ضوابط القادمين إلى المملكة لأداء العمرة أو الزيارة