TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تغطية اكتتاب الأفراد بطرح "دار المعدات الطبية" 34 مرة بطلبات 1.06 مليار ريال

تغطية اكتتاب الأفراد بطرح "دار المعدات الطبية" 34 مرة بطلبات 1.06 مليار ريال
صورة تعبيرية

الرياض – مباشر: أعلنت شركة الاستثمار للأوراق المالية والوساطة "الاستثمار كابيتال" بصفتها المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومدير سجل اكتتاب المؤسسات ومتعهد التغطية في الطرح العام الأولي لشركة دار المعدات الطبية والعلمية عن إتمام عملية الطرح لفئة الأفراد.

وقالت "الاستثمار كابيتال"، في بيان لها على موقع تداول السعودية، اليوم الاثنين، إنه تم تخصيص سهم واحد كحد أدنى لكل مكتتب فرد مشمول في طلب الاكتتاب، بينما سيتم تخصيص الأسهم المتبقية على أساس تناسبي بناء على حجم طلب كل مكتتب إلى إجمالي الأسهم المتبقية المطلوب الاكتتاب فيها، وذلك بنسبة تخصيص تبلغ 0.6896% على أساس تناسبي.

وأضافت الشركة، أن اكتتاب الأفراد شارك فيه 462.2 ألف مكتتبا، على 600 ألف سهم مطروحا للأفراد، بسعر 52 ريالا للسهم، لتبلغ تغطية الأفراد 34 مرة، منوهة بأن القيمة الإجمالية لطلبات الأفراد بلغت نحو 1.06 مليار ريال.

وطرحت الشركة 6 ملايين سهم تمثل 30% من رأس مال الشركة، خصص 90% منها للمؤسسات المشاركة و10% للأفراد.

وأشارت "الاستثمار كابيتال"، إلى أنه تم تجميع كسور الأسهم وتخصيصها بشكل تنازلي بدءاً من الطلبات الأعلى بواقع سهم لكل طلب حتى نفاذها.

وبدأت فترة اكتتاب المكتتبين الأفراد في يوم الاثنين الموافق 31 يناير/ كانون الثاني 2022 وانتهت في يوم الخميس الموافق 3 فبراير/ شباط 2022، باكتتابهم في كامل الأسهم المخصصة لهذه الشريحة، والبالغة 600 ألف سهم بنسبة 10% من إجمالي الأسهم المطروحة وبسعر 52 ريالاً سعودياً للسهم الواحد، وذلك من خلال الجهات المستلمة.

ترشيحات:

دار المعدات الطبية والعلمية تعتزم طرح 30% من أسهمها بالسوق السعودي

هيئة السوق السعودية توافق على طرح 30% من أسهم دار المعدات الطبية والعلمية

تحديد سعر طرح "دار المعدات الطبية" بـ 52 ريالاً للسهم