تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إتش إس بي سي السعودية" تعلن انتهاء فترة الاستقرار السعري لطرح "جاهز"

"إتش إس بي سي السعودية" تعلن انتهاء فترة الاستقرار السعري لطرح "جاهز"
شركة جاهز الدولية لتقنية نظم المعلومات
جاهز
9526
4.12% 1,010.00 40.00

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة إتش إس بي سي العربية السعودية، مدير الاستقرار السعري للطرح الأولي لشركة جاهز الدولية لتقنية نظم المعلومات "جاهز"، عن انتهاء فترة الاستقرار السعري.

وأوضحت الشركة، في بيان على "تداول السعودية"، اليوم الأحد أنه نظراً لعدم تنفيذ أي عمليات استقرار سعري خلال مدة الاستقرار السعري، سيصبح الحجم الإجمالي للطرح بعد انتهاء فترة الاستقرار السعري 2.09 مليون سهم، بقيمة إجمالية تبلغ نحو 1.8 مليار ريال.

وأشارت إلى أن الأسهم الخاضعة للتخصيص الإضافي البالغة 204.59 ألف سهم قد تم تخصيصها للمستثمرين خلال عملية بناء سجل الأوامر وبالتالي؛ لن يمتلك مدير الاستقرار السعري أية أسهم في المجموعة من خلال آلية الاستقرار السعري.

كما نوهت الشركة إلى أن فترة الاستقرار السعري امتدت خلال الفترة من 5 يناير / كانون الثاني 2022 إلى 3 فبراير / شباط 2022.

وأعلنت شركة إتش إس بي سي العربية السعودية، المستشار المالي لشركة جاهز الدولية لتقنية نظم المعلومات، في وقت سابق عن إتمام عملية الطرح لفئة المستثمرين المؤهلين (الأفراد). وتخصيص 10 أسهم كحد أدنى لكل مكتتب مؤهل فرد مشمول في طلب الاكتتاب.

ووافقت هيئة السوق المالية في 29 سبتمبر/ أيلول 2021 على طلب مجموعة "جاهز" لإجراء عملية طرح عام أولي لـ 1,363,934 سهماً "أسهم الطرح" تمثل ما يعادل 13% من رأسمال المجموعة بعد الطرح

ترشيحات:

"جاهز" تعلن طرح 13% من رأسمالها للاكتتاب العام والإدراج بالموازي السعودي

تحديد النطاق السعري لاكتتاب "جاهز" وبدء فترة بناء سجل الأوامر