TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محمد بن راشد وحاكم عام أستراليا يبحثان فرص تعزيز التعاون في شتى المجالات

محمد بن راشد وحاكم عام أستراليا يبحثان فرص تعزيز التعاون في شتى المجالات
الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

دبي - مباشر: استقبل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، اليوم الجمعة، في مقر إكسبو 2020 دبي، الجنرال ديفيد هيرلي، حاكم عام أستراليا.

وتناول اللقاء العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وأستراليا وفرص تعزيزها في شتى المجالات الثقافية والسياحية والتجارية والعلمية، كما تناول اللقاء مناقشة القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات "وام".

وأشاد الشيخ محمد بن راشد، بمشاركة أستراليا في إكسبو 2020 دبي، وجهودها في رسم ملامح المستقبل من خلال ما تقدمه خلال المعرض العالمي من ابتكارات في العديد من القطاعات لا سيما المجالات العلمية وحلول المستقبل.

وأعرب، عن أمله أن تشهد العلاقات الثنائية بين البلدين خلال المرحلة المقبلة المزيد من التطور على صعيد التعاون الثنائي، وخلق مسارات لتبادل فرص التنمية وتسليط الضوء على القطاعات ذات الأولوية، ورسم وصياغة خطط واضحة لتطوير أوجه التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

من جانبه، عبر الحاكم العام لأستراليا، عن سعادته بزيارة دولة الإمارات ولقاء الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، معرباً عن تقديره للمستوى المتميز الذي وصلت إليه العلاقات الأسترالية - الإماراتية، واستعداده التام لتعزيز التعاون بين البلدين ودفع العلاقات الثنائية إلى آفاق أرحب من التعاون في مختلف المجالات، لاسيما في المجالات العلمية، والتقنيات الخضراء، والسياحة بين البلدين.