تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

805 ملايين جنيه لمشروعات رصف وصيانة الطرق بمحافظة أسيوط

805 ملايين جنيه لمشروعات رصف وصيانة الطرق بمحافظة أسيوط
أرشيفية

 

القاهرة- مباشر: قال محافظ أسيوط عصام سعد، إنه تم اعتماد ما يقارب من 805 ملايين جنيه ضمن الخطة الاستثمارية ومشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة وتطوير الريف المصري لمشروعات الرصف وصيانة الطرق بقرى ومراكز المحافظة وفتح شرايين جديدة للتنمية وجذب الاستثمارات.

وأوضح المحافظ - فى بيان اليوم الجمعة- أن ذلك يأتي في إطار خطة الدولة الاستراتيجية لرفع كفاءة المرافق الأساسية لتوفير حياة كريمة وآمنة لسكان هذه المدن وتغيير واقعهم إلى الأفضل والارتقاء بمستوى كافة الخدمات المقدمة لهم، حسبما نقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط "أ ش أ".

وأشار إلى أنه جاري استكمال أعمال رصف الطريق السريع بساحل سليم ضمن خطة المحافظة لرفع كفاءة وتحسين شبكة الطرق الداخلية سواء الرئيسية منها أو الفرعية؛ لتسهيل الحركة المرورية والتيسير على المواطنين ضمن الخطة الموضوعة للنهوض والارتقاء بمستوى البنية التحتية لقطاع الطرق وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين تنفيذًا لخطة الدولة للتنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

ومن جانبه، أشار أسامة سحيم رئيس مركز ومدينة ساحل سليم إلى متابعته لأعمال استكمال رصف الطريق السريع بنطاق المركز في إطار الخطة الموضوعة لرفع كفاءة الطرق وتحسين الحركة المرورية في كافة الطرق سواء الداخلية منها أو الخارجية؛ بهدف التيسير على المواطنين أثناء حركة تنقلهم وذلك بمعدلات أمان وسلامة عالية بما يدعم خطط التنمية.

وأكد على التوجيهات المستمرة من المحافظ باستكمال كافة الخدمات وتوفير المرافق الأساسية ومتابعة المشروعات والأعمال الجاري تنفيذها على أرض الواقع وتذليل العقبات للانتهاء منها وفقاً للجدول الزمني المحدد.

 

ترشيحات

بدء قبول طلبات راغبي العمل على 170 فرصة في الوادي الجديد.. الأحد

تداول 27 سفينة للحوايات والبضائع في ميناء دمياط خلال يوم