TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تابعة لـ"موانئ أبوظبي" تتولى إدارة وتطوير العبّارات البحرية بالعاصمة الإماراتية

تابعة لـ"موانئ أبوظبي" تتولى إدارة وتطوير العبّارات البحرية بالعاصمة الإماراتية
موانئ أبوظبي

أبوظبي ـ مباشر: أعلنت أبوظبي البحرية، الجهة المسؤولة عن إدارة وتنظيم الممرات المائية والمنظومة البحرية في إمارة أبوظبي والتابعة لمجموعة موانئ أبوظبي، توليها مسؤولية إدارة عمليات العبّارات البحرية وخدماتها في جميع الممرات المائية في الإمارة. 

وستقوم أبوظبي البحرية التي تعمل تحت إشراف دائرة البلديات والنقل – أبوظبي، وفقاً للمهمة الجديدة بدمج عمليات النقل بالعبّارات البحرية التابعة لـ مركز النقل المتكامل.

وستتولى إدارة العمليات الخاصة بالخطين الرئيسيين للعبّارات البحرية في الإمارة والإشراف على أعمالهما، بحسب بيان صحفي.

كما ستقود بعمليات تطوير العديد من مجالات الأعمال الرئيسية المرتبطة بعمليات العبّارات، بما في ذلك إنشاء بنية تحتية جديدة مثل محطات العبّارات، وشراء سفن جديدة، ورفع مهارات الموظفين وقدراتهم. 

وأعلنت مجموعة موانئ أبوظبي مطلع يناير 2022 عن إطلاق شركة "كيزاد لتطوير المجمعات والخدمات" (كيزاد للمجمعات) والتي تهدف إلى الارتقاء بمستويات رفاهية الموظفين، وإحداث تغييرات جذرية في مرافق إقامتهم في إمارة أبوظبي حيث ستوفر حلولاً متكاملة لمرافق السكن تشتمل على حلول تطوير العقارات الجديدة وإدارتها.

وتؤدي مجموعة موانئ أبوظبي بصفتها محركاً رائداً للتجارة والخدمات اللوجستية، دوراً رئيسياً في إحداث تغيير جذري في مفهوم مرافق السكن المخصصة للموظفين من خلال شركتها الفرعية "زونزكورب"، مشغلة المناطق الاقتصادية المتخصصة والتابعة لقطاع المدن الصناعية والمنطقة الحرة في المجموعة، والتي تشرف على أكبر محفظة مرافق سكن موظفين في إمارة أبوظبي، وتضم أكثر من 40 مدينة سكنية متكاملة توفر مرافق ومنشآت وخدمات متكاملة للمقيمين في إمارة أبوظبي ومدينة العين.

وستتولى الشركة الجديدة مسؤوليات إدارة عمليات المدن السكنية العمالية الحالية التابعة لـمحفظة أعمال مجموعة موانئ أبوظبي.

 

ترشيحات:

سهما إثمار القابضة ونك السلام البحرين يرتفعان بعد الإعلان عن صفقة الاستحواذ