TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"آراب هيلث 2022" بالإمارات يعرض تقنية تعقيم تقضي على الفيروسات في 15 ثانية

"آراب هيلث 2022" بالإمارات يعرض تقنية تعقيم تقضي على الفيروسات في 15 ثانية
صورة تعبيرية

 

دبي - مباشر: كشف معرض الصحة العربي "آراب هيلث 2022" الذي اختتم أعماله بمركز دبي التجاري العالمي، اليوم الخميس، عن تقنية تعقيم من الماء المؤكسد تقضي على الفيروسات والميكروبات خلال 15 ثانية بنسبة تصل إلى 100 بالمائة.

وعرضت مجموعة "مايكروسيف"- ومقرها دبي - تجارب لتعقيم الأسطح والأيدي أمام زوار المعرض أظهرت القدرة على القضاء على الفيروسات المختلفة خلال زمن قياسي، مؤكدة أن التقنية الجديدة تم اعتمادها لتعقيم مستشفيات بالإمارات ومساجد ومطاعم ومنشآت تعليمية في دول عربية وأجنبية، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات "وام".

وتجول "الروبوت مايكروسيف" خلال المعرض بين الزوار لتعقيم الأجنحة وحماية الزوار والعارضين من خطر العدوى بالفيروسات.

وقالت صفا القدومي، المديرة العامة لـ "مايكروسيف جروب"، إن تقنية التعقيم الجديدة هذه نالت شهادة اعتماد من إدارة الغذاء والدواء الأميركية وعلامة المطابقة الأوربية وهيئة الدواء والغذاء السعودية.

وأوضحت، أنها تتميز بأن معظم مكوناتها من الماء النقي المؤكسد بنسبة 99.9 بالمائة وهي خالية من الكحول والمواد الكيميائية وإجتازت إختبارات هيئات الدواء الدولية وثبتت قدرتها في القضاء على الميكروبات والفيروسات ومنع العدوى بالأمراض الخطرة بشكل كامل وخلال زمن قياسي يقدر بثوان.

وذكرت، أن هذا المعقم تم اعتماده من قبل مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف لتعقيم مركبات الإسعاف والمسعفين بما يضمن حماية المسعفين والمرضى من العدوى والأمراض الخطرة، مشيرة إلى أن المعقم ليس له أية أعراض جانبية وآمن على المرضى والمسعفين.