TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"طيران الإمارات" تستأنف رحلاتها لخمس دول أفريقية بينها إثيوبيا

"طيران الإمارات" تستأنف رحلاتها لخمس دول أفريقية بينها إثيوبيا
طيران الإمارات

 

 

دبي - مباشر: أعلنت طيران الإمارات، اليوم الخميس، عن استئناف عمليات نقل الركاب بين دبي و5 دول إفريقية اعتباراً من 29 يناير الجاري، ما سيوفر للمتعاملين مزيداً من الخيارات والقيمة العالية وتعزيز الاتصال من وإلى دبي وعبرها.

وتشمل عملية استئناف الخدمات واسعة النطاق كلاً من أديس أبابا (إثيوبيا)، دار السلام (تنزانيا)، نيروبي (كينيا)، هراري (زمبابوي)، بالإضافة إلى بوابات طيران الإمارات الثلاث في جنوب أفريقيا، جوهانسبرغ وكيب تاون ودربان، وفقاً لبيان صحفي.

وأكدت الشركة، أنه سوف يتمكن متعاملو طيران الإمارات المسافرون من المحطات الأفريقية مواصلة رحلاتهم بأمان عبر دبي إلى مختلف وجهات الناقلة في أوروبا والشرق الأوسط والأمريكتين وغرب آسيا وأستراليا.

وسوف تعمل الخدمة بين دبي وجنوب أفريقيا اعتباراً من 29 يناير الجاري برحلة يومية من وإلى جوهانسبرغ، وتتضاعف إلى رحلتين يومياً اعتبارا من 1 فبراير. كما ستعمل الرحلات من وإلى كيب تاون ودربان يومياً اعتباراً من 1 فبراير.

وستسير طيران الإمارات 10 رحلات أسبوعياً إلى نيروبي اعتباراً من 29 يناير الجاري. 

وستعمل رحلات طيران الإمارات إلى أديس أبابا يومياً اعتباراً من 30 يناير الجاري، حيث تقلع الرحلة «ئي كيه 723» من دبي في الساعة 9:25 صباحاً وتصل إلى أديس أبابا في الساعة 12:40 ظهراً. 

وستخدم طيران الإمارات دار السلام بخمس رحلات أسبوعياً اعتباراً من 30 يناير الجاري. 

وستشغل طيران الإمارات ست رحلات أسبوعياً إلى هراري، عبر لوساكا اعتباراً من 30 يناير الجاري. 

وألمحت طيران الإمارات، إلى أنه يحتاج جميع الركاب الذين يسافرون من شبكة طيران الإمارات في أفريقيا إلى دبي كوجهة نهائية حيازة نتيجة سلبية لاختبار PCR لم يمضِ على إجرائه في منشأة معتمدة أكثر من 48 ساعة.

وتحتسب صلاحية الاختبار من وقت جمع العينة. وعند الوصول إلى دبي، سيخضع الركاب لاختبار PCR إضافي ويبقون في الحجر الصحي الذاتي حتى تلقّيهم نتائج الاختبار.

ويتعين على الركاب المسافرين من الوجهات الأفريقية المارين عبر دبي (ركاب الترانزيت) اتباع القواعد والمتطلبات الخاصة بوجهاتهم النهائية.