تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

غداً.. آخر موعد لتلقي طلبات المشاركة في عملية بناء سجل الأوامر لاكتتاب عِلم

غداً.. آخر موعد لتلقي طلبات المشاركة في عملية بناء سجل الأوامر لاكتتاب عِلم
جناح تابع لشركة "عِلم" بأحد المعارض- أرشيفية

الرياض – مباشر: أعلنت كل من شركة عِلم وشركة الرياض المالية، المستشار المالي ومدير سجل اكتتاب المؤسسات ومدير الاكتتاب ومتعهد التغطية في الطرح العام الأولي (الطرح) بأن غداً الجمعة الساعة الثالثة مساء هو الموعد النهائي لتلقي طلبات المشاركة في عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات.

وأشارت شركة الرياض المالية، بحسب بيان لشركة علم اليوم الخميس، إلى أن الحد الأدنى لعدد الأسهم التي يمكن الاكتتاب فيها للفئات المشاركة هي 100 ألف سهم عادي، فيما يبلغ الحد الأقصى لعدد الأسهم التي يمكن الاكتتاب فيها 3.99 مليون سهم.

وبدأت عملية بناء سجل الأوامر لشركة "علم" يوم الأحد الموافق 23 يناير/ كانون الثاني 2022؛ وذلك تمهيداً لطرح 30% من أسهمها للاكتتاب العام، وتم تحديد النطاق السعري للطرح بين 113 و128 ريالاً للسهم الواحد. 

وأضافت الرياض المالية، أنها أتمت كافة الاستعدادات اللازمة مع الجهات المالية المتسلمة لنجاح عمليات اكتتاب شريحة الافراد، الذي سينطلق في يوم الخميس 3 فبراير/ شباط 2022 لمدة 4 أيام، وينتهي في يوم الأحد 6 فبراير/ شباط 2022.

وأكدت أنه تم الاتفاق مع الجهات المتسلمة للاكتتاب (بنك الرياض، البنك الأهلي السعودي، مصرف الراجحي، البنك العربي الوطني) على توفير طلبات الاكتتاب عبر القنوات المعتمدة لعملية الاكتتاب.

يذكر أن شركة "عِلم" مملوكة لصندوق الاستثمارات العامة، وتقدم حلول وخدمات رقمية، وتساهم في خلق أثر اقتصادي مباشر عبر أكثر من 570 مليون عملية رقمية شهرياً، وتوفر نحو 11.5 مليار ريال قيمة ساعات العمل التي توفرها في إنجاز المعاملات الرسمية عبر حلولها الرقمية المتكاملة.

وتقدم شركة "عِلم" أيضاً الخدمات الاستشارية، وإسناد إجراءات الأعمال والتحول الرقمي في مختلف المجالات المرتبطة بأعمالها، كما تقوم ببناء المنصات الرقمية المرتبطة بالبيانات الكبيرة والحوسبة السحابية، والذكاء الاصطناعي ومنصات سلسلة الكتل والأمن السيبراني. 

ترشيحات:

فيديوجراف.. طرح "عِلم" التابعة لصندوق الاستثمارات العامة بالسوق السعودي

وكالة:"علم" المملوكة للصندوق السيادي السعودي تعين مستشاراً لطرح أسهمها بـ"تداول"