تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دانة غاز" تطلع على تطورات فصل أصولها وسير الدعاوى القانونية

"دانة غاز" تطلع على تطورات فصل أصولها وسير الدعاوى القانونية
دانة غاز

دبي ـ مباشر: اطلع مجلس إدارة شركة دانة غاز المدرجة بسوق أبوظبي للأوراق المالية على آخر تطورات دراسة جدوى عملية فصل أصول الشركة؛ وذلك خلال اجتماعه المنعقد يوم الأربعاء 26 يناير 2022

واستعرض المجلس خلال الاجتماع سير عمليات الشركة ومشاريعها في مصر ودولة الإمارات العربية المتحدة وإقليم كردستان العراق، وناقش عملية تقييم مجلس الإدارة، بحسب بيان صحفي. 

كما اطلع المجلس في ختام مداولاته على تقرير عن سير الدعاوى القانونية ودعاوى التحكيم، بالإضافة إلى التداول حول مسائل روتينية أخرى

وأعلنت شركة "دانة غاز" في وقت سابق أن مجلس إدارتها سيطلع على تقرير حول تطورات عملية فصل أصول الشركة؛ وذلك خلال اجتماعه الذي سيعقد يوم الأربعاء 26 يناير الجاري.

وأشارت الشركة إلى أن مجلس الإدارة سيطلع خلال الاجتماع على تقرير عن سير الدعاوى القانونية ودعاوى التحكيم.

يشار إلى أن شركة "دانة غاز" الإماراتية أعلنت خلال أكتوبر 2021 عن تسلمها دفعة بقيمة 458 مليون درهم "125 مليون دولار أمريكي" من عملياتها في مصر.

وأوضحت الشركة أنها تسلمت 125 مليون دولار (458 مليون درهم) خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري بزيادة نسبتها 136 بالمائة مقارنة بـ 53 مليون دولار (195 مليون درهم) خلال الفترة ذاتها من العام 2020.

وكانت نتائج الشركة تحولت للربحية بنهاية النصف الأول 2021 حيث بلغت 504 ملايين درهم، مقارنة بتسجيل خسائر قدرها 69 مليون درهم خلال الفترة نفسها من عام 2020.

وعزت الشركة في بيان سابق تحول الشركة للربحية إلى ارتفاع الإيرادات بنسبة 19 بالمائة مقارنة مع الفترة نفسها من العام السابق، وارتفاع هامش الربح إلى 42.2 بالمائة، مقارنة بـ21.7 بالمائة خلال النصف الأول 2020؛ نتيجة ارتفاع الإيرادات وانخفاض التكاليف.

ترشيحات:

إنفوجرافيك.. الإمارات تتفوق على 10 دول كبرى بجودة المعيشة للوافدين

إنفوجرافيك.. 3 أحياء بدولتين عربيتين بين أفضل 45 حياً في العالم

فيديوجرافيك.. المركبات ذاتية القيادة.. مستقبل التنقل الذكي في الإمارات

إنفوجرافيك.. شركات بالإمارات ترفع الرواتب أكثر من 4% في 2022